الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كريم كوجاك: العمل في الوسط الفني أصبح لمجموعة معينة

الفنان كريم كوجاك

الفنان كريم كوجاك

محمود الجلفي

A A

غاب الفنان كريم كوجاك عن الظهور الفني خلال الفترة الأخيرة، منذ آخر مشاركة له بفيلم حدث في 2 طلعت حرب، والذي تم عرضه بداية عام 2022.

وكشف كريم كوجاك في تصريح خاص لـ«الجمهور»، عن اقترابه من نسيان التمثيل، وبعده عن الوسط الفني ليس بسبب رغبته في ذلك، وإنما يعود لعدم تواصل أحد من الوسط الفني به للمشاركة بأي فيلم أو مسلسل، وهذا بسبب أن العمل في الوقت الحالي أصبح مقترنا بمجموعة معينة فقط.

وقال «كوجاك»، إنه لا يحب الاتصال بأحد أو طلب العمل منه، وأنه يجتهد في عمله بشكل إيجابي، ولو لم يتم عرض عمل فني عليه بشكل مباشر، لا يطلب من أحد هذا الأمر، ولا يعرف أسلوب الجري وراء المخرجين والمنتجين، ولذلك هو متوقف عن العمل، وأكد أن الأعمال التي يتم إنتاجها في الوقت الحالي لا يشارك بها سوى عدد من نجوم الفن، يشاركون بجميع الأعمال التي يتم إنتاجها، ولا يدخل عليه أشخاص جدد.

وفي سياق الحديث عن العمل الفني تحدث عن مسلسل «سلسال الدم»، وقال إنه كان يشعر أن جميع أبطال العمل أسرة واحدة، وإن التصوير قد استمر لستة أعوام، صور خلالها صناع العمل الأجزاء الخمسة والتي تم عرضها، ولذلك كان يجلس معهم أكثر من الجلوس مع أسرته بالمنزل.

وعن العمل مع الفنانة القديرة عبلة كامل، قال كريم كوجاك عنها: معجونة بالتمثيل، لديها قدرات غير طبيعية، عشنا هذه الأعوام في أجواء حب وتعاون وسعادة، وتأثرت بهذا العمل كثيرا، وأثر أيضا فى مشواري الفني.

والجدير بالذكر أن، مسلسل «سلسال الدم 4« من بطولة عبلة كامل ورياض الخولى ورامى وحيد وضياء عبد الخالق وراندا البحيرى وأميرة هانى، وكريم كوجك وماجد الشريف، وعدد كبير من الفنانين المشاركين فى الأجزاء السابقة، ومن المنضمين للجزء الجديد الفنان الكبير أحمد بدير ورانيا فريد شوقى وأحمد سلامة، والمسلسل للكاتب الكبير مجدى صابر، والمخرج مصطفى الشال، من إنتاج لؤى عبد الله.

search