الإثنين، 09 سبتمبر 2024

06:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«كايروكي» يقدم حفلا جديدا الليلة في السعودية

فريق كايروكي

فريق كايروكي

محمود الجلفي

A A

يستعد فريق كايروكي لإحياء حفل جديد اليوم 21 سبتمبر، في «أزمث العلا» بالسعودية، وأعلن الفنان تامر هاشم، عن عدم تواجده في حفلة كايروكي القادمة، وذلك بعدما أجرى عملية جراحية الفترة الماضية، ويعيش خلال الوقت الحالي فترة التعافي.

وكتب تامر هاشم عبر حسابه عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «للأسف مش هقدر أكون موجود في حفلة كايروكي الجاية علشان بتعافي من الكعبلة، هتعافي قريب علشان أكون موجود معاكم».

حفل كايروكى في العلمين

وقدم فريق كايروكي خلال حفله الأخير بمدينة العلمين ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، عددا من أغانيه الشهيرة، وطلب أمير عيد من الجمهور الغناء دون موسيقى، وتفاعل الحاضرون مع الأغنية.

وشهد حفل فريق كايروكي في مدينة العلمين ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديد توافد الآلاف من الجمهور للأستمتاع مع الفرقة بعدد من أغانيهم الشهيرة، وطرحت الشركة المنظمة البوستر الدعائى للحفل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك من أجل الترويج له.

وكان فريق كايروكي قد أعلن عن انضمامه لنجوم مهرجان العلمين منذ أيام، دون تحديد موعد للحفل، حيث كتبوا على صفحتهم الرسمية بموقع التدوينات القصيرة «تويتر»: هنغني في مهرجان العلمين قريبا وهنعمل حفلة للتاريخ، نتمنى نشوفكم هناك كلكم في مكان سياحي من أجمل الأماكن في بلدنا والعالم”، وأكدوا أن مصر قبلة سياحية للعالم.