الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عالية تقتل أميرة..ملخص الحلقة الأخيرة من مسلسل حدث بالفعل

مسلسل حدث بالفعل

مسلسل حدث بالفعل

محمود الجلفي

A A

يتابع رواد مواقع التواصل الإجتماعي بشغف كبير مسلسل «حدث بالفعل» حكاية تحت الحزام، ويبحث عنه العديد، حتي أنه تصدر محركات البحث في الأيام الماضية، وتجسد بطولة هذه الحكاية من العمل الفنانة غادة عبدالرازق، سلمي أبو ضيف، وعرضت المنصة صباح اليوم الحلقة الأخيرة، وجاءت أبرز الأحداث فيها:

استمرار احتجاز واختطاف أميرة من قبل الدكتورة عالية التي تزورها وتتحدث معها، وأميرة تسألها إلى متى ستظل مخطوفة، تتوجه عالية لها باللوم، وتتهمها بأنها خدعتها بالمرض أولاً ومن ثم تأخذ ابنها بعد ذلك وأميرة تخبرها بأنها مجنونة.

ويسأل أحمد ضابط الشرطة عن اختفاء أميرة، ويخبره بأن هناك حساب مزور كان يهددها بأنها إذا تزوجته لن يحدث لها خيرًا، تحاول الدكتورة عالية تهدئة أحمد بعد بكاءه الشديد على أميرة، وشعوره بالحزن علي فراقها، تحاول ليلى صديقة أميرة الوصول لمعلومات عنها، وتطلب الحديث مع مريم خطيبة أحمد القديمة

مريم تخبر ليلى بأنها تركت أحمد بسبب عالية وأن معاملتها كانت سيئة لها للغاية، ليلى تواجه عالية باتهام خطفها، وعالية تنفي هذا الأمر، أميرة تتحدث مع عالية ويتحدثان سويًا ويبدو أن أميرة اعتادت على حالها الجديد.

تحاول ليلى تواجه عالية مرة أخرى وتسألها أين أميرة؟ لتخبرها أن أميرة كانت تريد ترك أحمد، وأنها أرادت الاختفاء يومان، ثلاثة، أميرة تهرب من المكان المحتجزة فيه لكن عالية تستعيدها مرة أخرى، عالية تقتل ليلى وأميرة تصدم عند رؤية جثتها.

عالية تقتل أميرة كذلك وتلومها أنها هي التي دفعتها لهذا الأمر، أحمد يواجه والدته ويخبرها أنه علم كل شيء، وكان مصدوما بأمه التي قتلت زوجته، وطلبت منهما أن ينسيا كل شيء ويبدآ حياتهما من جديد، ولكنه بالطبع رفض وقال لها إنه سيختفي من حياتها ولن تراه مرة أخرى.

بعد مرور 6 أعوام، تزوج أحمد من فتاة أخرى، وعادت العلاقة بينه وبين والدته عاليا، التي كانت جالسة بحفيدها، حتى يعود أحمد وزوجته.