الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

07:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لا سحر ولا شعوذة:

الذكاء الاصطناعي يتوقع الفائز في مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم

الذكاء الاصطناعي

الذكاء الاصطناعي

تخيل أن تجلس لتشاهد مباراة كرة قدم ويُراودك سؤال هام للغاية، ألا وهو «هل ينجح الذكاء الاصطناعي في توقع نتيجة اللقاء»؟ فتُتابع سير المباراة وتتفاعل معها من الألف إلى الياء، لإشباع فضولك والوقوف على صحة توقعات تقنية الـ AI التي انتشرت بسرعة الصاروخ، وبما إن اليوم هو موعد إنطلاق مباراة الزمالك وبيراميدز، تُرى من سعيد الحظ الذي تبتسم له كرة القدم ويحسم اللقاء وفقًا لتوقعات الذكاء الاصطناعي؟

الذكاء الاصطناعي يتوقع نتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم

كشف برنامج الذكاء الاصطناعي «My AL»، عن فوز نادي الزمالك اليوم في أولى مبارياته في الدوري المصري الممتاز 2023 – 2024، معتمدًا على بيانات مختلفة تمامًا عما سبق، فهو لا ينظر إلى تاريخ اللقاءات.

استند روبوت الذكاء الاصطناعي على استعدادت الفريقين قبل المباراة، فأوضح أن الفارس الأبيض بذل جهودًا كبيرة للفوز في هذا اللقاء الذي يُدرك أهميته كثيرًا، لذا توقعت تقنية الـ AI أن الزمالك لم يترك المباراة تذهب منه بسهولة.

ويعتقد «My AL»، أن المباراة تشهد أهدافًا كثيرة، فقال «الملعب هيكون مفتوح وبيراميدز اللي هيبدأ بالتسجيل بس في النهاية الزمالك هيخطف الماتش لأنه الطرف الأقوي».

سيناريو الـ AI في مباراة اليوم

وأكدت تقنية الذكاء الاصطناعي، أن هذه التوقعات تستند إلى حقائق وأدلة مدروسة، فهي بعيدة كل البعد عن التنبأت الشخصية التي يضعها الجميع في حساباته، لذا كشف إنه من الظلم التوقع وفقًا لتاريخ الفريقين.

وتنطلق مباراة اليوم في تمام الساعة السابعة مساءً على استاد الدفاع الجوى في الأسبوع الأول من عمر الدورى المصري الممتاز 2023 – 2024، وينتظرها كل عشاق الساحرة المستديرة على أحر من الجمر.