الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وفاة شقيق المخرج أمير اليماني زوج الفنانة حنان مطاوع

امير اليماني وحنان مطاوع

امير اليماني وحنان مطاوع

محمود الجلفي

A A

أعلن المخرج أمير اليماني زوج النجمة حنان مطاوع، وفاة أخيه منذ قليل، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلا: «أخى كريم اليماني في ذمة الله».

الاعلان عن وفاة شقيق المخرج امير اليماني

وفي سياق آخر، تعمل حاليًا حنان مطاوع على تصوير مسلسل «صوت وصورة»، ومن المقرر أن يكون العمل مكون من 30 حلقة من إخراج محمود عبدالتواب توبة، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج شركة أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى، وإشراف عام مصطفى العوضي، ويشارك في بطولته أيضا نجلاء بدر، صدقي صخر، مراد مكرم، وليد فواز، محمد كيلاني، ناردين فرج، ولاء الشريف، محمد كيلاني، وآدم الشرقاوي.

وأعلنت إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط برئاسة الناقد السينمائي الأمير أباظة في وقت سابق عن تكريم النجمة «حنان مطاوع» بالدورة الـ 39 من المهرجان والمقرر إقامتها خلال الفترة من 3 إلى 8 أكتوبر المقبل.

سره الباتع

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة حنان مطاوع هو مسلسل «سره الباتع» في موسم رمضان الماضي المأخوذ من رواية للكاتب يوسف إدريس وقام بكتابة السيناريو والحوار والمعالجة الدرامية والإخراج خالد يوسف.

والمسلسل بطولة أحمد فهمي وريم مصطفي وأحمد صلاح السعدني وهاله صدقي والفنان حسين فهمي وغيرهم ويتناول «سره الباتع» عصر الحملة الفرنسية في مصر، ويروي قصة مواطن مصري يٌدعى حامد يقتل أحد جنود الحملة الفرنسية ويتم إطلاق حملات مطاردة للعثور عليه، خاصةً أن له علامة مميزة وهي أنه مبتور الإبهام ويحمل وشما لعصفورة على وجنتيه ولكن تواجه جيوش نابليون مشكلة كبيرة، وهي أن عدد كبير من شباب القرية التي يحتمي بها يقلدون حامد بدق الوشم وقطع أصابعهم وتتوالى أحداث المسلسل في إطار تاريخي.

search