السبت، 06 يوليو 2024

04:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ليلى علوي تتصدر التريند بعد تعرضها للخيانة

ليلى علوي

ليلى علوي

ندى يوسف

تصدرت الفنانة ليلى علوي، التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، بسبب تصريحاتها عن الخيانة وبكائها على الهواء خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي، ببرنامجها «كلمة أخيرة».

وأعلنت ليلى عن تعرضها للخيانة من قبل أحد الأشخاص، الذي رفضت أن تفصح عن هويته، مؤكدة أنها لم تقبل خيانته لها، وتركته بعدها.

ونرصد لكم في السطور التالية أهم تصريحات ليلى علوي في برنامج «كلمة أخيرة»:

تعرض ليلى علوي للخيانة

حلت الفنانة ليلى علوي، ضيفة على برنامج «كلمة أخيرة»، للإعلامية لميس الحديدي، وكشفت العديد من الأسرار عن حياتها، كما روت تفاصيل تعرضها للخيانة، قائلة: «كان فيه حد في حياتي خاني وحب عليا، وأنا في الحالة دي مبعرفش أسامح، عشان كده قولتله باي باي، لإن خلاص مبقاش فيه ثقة».

وأوضحت أن الثقة والاحترام المتبادل بين الرجل والمرأة أهم شيء في العلاقة، قائلة: «أهم حاجة الثقة والاحترام لإنهم مهمين جدًا علشان العلاقة الزوجية تكمل».

وأشارت إلى أنها لم تندم قط على زيجاتها وطلاقها، مردفة: «في كل مرة أتجوزت وأطلقت كان قراري، ومفيش مرة ندمت على قرار أخدته».


بكاء ليلى علوي على الهواء

أصيبت الفنانة ليلى علوي بنوبة بكاء على الهواء، عند حديثها عن والدتها الراحل، معربة عن افتقادها لوالدتها، قائلة: «لما فقدت أمي وحشني اتصالها وسؤالها عني وقلقها علي».
«أمي كانت طول الوقت تتصل بيا، وتطمن وتزعقلي أنتي فين ؟ قلقتنيني عليكي، ولكن في أول مرة وأنا في الساحل الشمالي، وأول ما توفت كنت بضايق جدًا إن تليفوني مش بيرن واسمع صوتها، وبتوحشني أوي».

وأشارت إلى أن الجيل الحالي ينزعج من كثرة اتصال أهله به، ولا يقدر خوفهم عليه، قائلة: «الجيل الحالي بيزهق من كتر اتصال أهله بيه عشان خايفين وبيطمنوا عليه، إحنا كأمهات بنخاف عليهم وبنحبهم، بنحاول نراعي ده بس مشاعر الحب والقلق بتتغلب».



مفاجأة ابن ليلى علوي بالتبني

فاجأ خالد، نجل الفنانة ليلى علوي، والدته بمداخلة هاتفية اثناء حلقتها مع الإعلامية لميس الحديدي، وأعرب خلالها عن فخره الشديد بوالدته.

وكشف عن الجانب الأخر من ليلى علوي، قائلًا: «أمي عبارة عن قواعد والتزام واحترام وكل حاجة، بالأخص المواعيد، وأحلى حاجة بحبها فيها حبها وطيبتها وقلبها الطيب الأبيض، لكن ماما من غير نوم 8 ساعات، وشرب فنجان القهوة مينفعش حد يكون في البيت».