السبت، 05 أكتوبر 2024

09:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

للموظفين..«حوش مرتب 8 شهور واشتري آيفون 15 بروماكس»

الادخار لشراء الهواتف

الادخار لشراء الهواتف

يستمر الحديث عن هاتف آيفون 15 الذي لفت انتباه الجميع إلى إنجازات شركة «آبل» التي لا يقف أمامها أحد، فكل عام تُطل علينا باكتشاف مميز يجعل الجميع يتحدث عنه حتى تأتي السنة القادمة، لتُعلن عن ابتكار أقوى وأهم.

بات حلم شراء هاتف آيفون 15 برو ماكس أمرًا صعب المنال لاسيما بعد الإعلان عن سعره الذي وصل إلى 75 ألف جنيه مصري، فحطم هذا الرقم طموحات المستخدمين كافة الذين عبروا عن غلو سعره باستعمال جملة «أغرب من الخيال».

إحصائية تُوضح كيفية شراء آيفون 15 برو ماكس

كشف موقع «World Of Statistics»، عن خطة محكمة لشراء هاتف آيفون 15 برو ماكس بالاعتماد على متوسط الأجور في كل دولة، فأوضح أن الموظف المصري يحتاج إلى ادخار راتب 8 أشهر لاقتناء هذا الهاتف المميز.

وأوضح الموقع، أن المصريين بحاجة إلى العمل لمدة 2000 ساعة إضافية خلال الثماني أشهر، أي ما يُعادل 42 ساعة عمل أسبوعيًا إذ لم يودون ادخار مرتبهم.

وتتصدر مصر وباكستان هذه الإحصائية ويأتي من بعدهما كلًا من نيجيريا وفنزويلا وإيران، وتركيا والفلبين وإندونسيا، على أن تتسع الفجوة، ويأتي من خلفهم الأرجنتين والبرازيل.

وجاءت هذه الإحصائية وفقًا لمعدل الرواتب في مصر والذي وصل إلى 219 دولار شهريًا، فتحتل المركز الـ 100 عالميًا، حسبما نشرت مجلة «عالم الرؤساء التنفيذيين» الأميركية.

مزايا آيفون 15 برو ماكس

وبلا شك يتمتع هاتف آيفون 15 برو ماكس بالعديد من المزايا، مثل إطاراته الصلبة المصنوعة من مادة «التيتانيوم»، إضافة إلى شاشته القوية التي تأتي بقياس 6.1 و6.7 بوصة.

ويحتوي آيفون 15 برو ماكس على شريحة من نوع A16 SoC، علاوة على كاميرته العالية التي تُسهل التقاط الصور نظرًا لجودتها الكبيرة.

وربما يرتفع سعره إلى هذا الرقم، بسبب ميزة الالتقاء بالأصدقاء في الأماكن الزحمة التي يُتيحها آيفون 15 برو ماكس لمستخدميه، عن طريق إرسال إشعارات معينة تُفيد بمكان الصحاب.

search