السبت، 05 أكتوبر 2024

10:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الصورة بـ 5 جنيه.. محل هواتف يُثير الجدل بسبب آيفون 15 برو ماكس

 آيفون 15 برو ماكس

آيفون 15 برو ماكس

يجب أن يتسع عقلك لهذه الفكرة التي تُبرهن على الدهاء والمكر، فأساليب الدعايا تختلف من مؤسسة لأخرى، لكن تحقيق الربح يحتاج إلى ذكاء وحرافية شديدة وهو ما فعله أحد محلات الهواتف الذي استغل الجدل الحادث بشأن سعر هاتف آيفون 15 برو ماكس.

فمازال الحديث مستمرًا بشأن أحدث إصدارات الآيفون، فهذا الهاتف تخطى كافة حدود الخيال بسبب مزاياه الكثيرة، فحقيقة الأمر أن شركة «آبل» العملاقة تُبهرنا كل سنة بإنجازات فريدة ومميزة تجعلنا نقف حائرين أمام هذه الشركة الأم، لكن جاء سعر هاتف آيفون 15 برو ماكس صادمًا للجميع، فوصل إلى 75 ألف جنيه مصري.

محل هواتف يُثير الجدل بسبب آيفون 15 برو ماكس

استغل محل بيع هواتف ارتفاع آسعار آيفون 15 برو ماكس العالية، فدعى الجميع لتفقد الهاتف والتصوير به بمقابل مادي يصل إلى 5 جنيه مصري، وكأنه يُحقق الجملة الشهيرة «دماغ شغالة مش بتنام».

ونشر المحل بوست على «الفيسبوك» مضمونه «لو مش قادر تشتريه تعالي امسكه واتصور بيه يوم الجمعة الساعة 6 مساءً في فرع سموحة والدقي، والصورة بخمسة جنيه بس».

محل هواتف

وآثار هذا المنشور جدلًا كبيرًا على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، فالجميع غير مصدق تفقد الهاتف مقابل مبلغ مالي، لذا جاءت التعليقات على النحو التالي «طب والإيجار كام؟» «دماغ شغالة مش بتنام» «الصورة بخمسة والاتنين بعشرة».

وأعلن المحل، أنه يأخذ مبلغ رمزي من المستخدمين، لخوفه من سقوط الهاتف وكسره، وأن الفكرة جائته لرغبه الجميع في تفقد مزاياه لمعرفة هل يستحق هذه المبالغ المهولة أم لا؟

search