السبت، 05 أكتوبر 2024

10:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مفاجأة من العيار الثقيل.. تأجيل وصول آيفون 15 إلى هذا الشهر

آيفون 15

آيفون 15

تشتعل مواقع التواصل الاجتماعي بالحديث حول هاتف آيفون 15 الذي أحدث جدلًا كبيرًَا، بسبب مزاياه المتعددة التي جعلت الجميع حريص على شرائه، ومن ثم ازداد الطلب عليه بشكل كبير.

«آبل» تُوجل طرحها هاتفها الجديد

كشف موقع «Tom's Guide»، إن شركة «آبل» اضطرت إلى تأجيل موعد تسليم هاتفها الجديد آيفون 15، بسبب زياده الطلب عليه منذ الإعلان عن مزاياه في المؤتمر الذي عُقد منذ عدة أيام في ولاية كاليفورنيا.

أوضح الموقع، أنه تم تأجيل آيفون 15 حتى شهر نوفمبر القادم، لكن «آبل» تبذل قصارى جهدها لتوفير هذه الهواتف في شهر أكتوبر على أن يتم تأخير آيفون 15 برو ماكس فقط.

خصائص فريدة لآيفون 15

يضم آيفون 15 كاميرا أمامية تأتي بدقة 12 ميجا بكسل، بجانب الكاميرا الخلفية التي تنقسم إلى جزئين، فالأولى تأتي بدقة 48 ميجا بكسل وفتحة عدسة F/1.6، أما الثانية فتصل دقتها إلى 12 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.4.

يُزيد الهاتف من سرعة الفيديوهات والتصوير، فتأتي الأولى بجودة 4K، أما الثانية فتعتمد على جودة الـ FHD، أما السماعات الخارجية تأتي بصوت ستيريو الذي يُعدل من التقنيات الصوتية.

وحقق آيفون 15 ميزة طال انتظارها تتعلق بسعه بطاريته التي وصلت إلى 3877 مللي أمبير، بجانب الاعتماد على نظام التشغيل الحديث IOS الذي يحمي الهاتف من الاختراق.

ويُقاوم آيفون 15 الغبار بشكل كبير، نظرًا لأنه يعتمد على طريقة معينة في التصنيع، ويتشابه مع آيفون 15 برو، وآيفون 15 برو ماكس، لكنهما يتميزان بإمكانيات أعلى وأكثر تطورًا.

search