السبت، 05 أكتوبر 2024

09:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وفر 32 ألف جنيه واشتري آيفون 15 برو ماكس

آيفون 15 برو ماكس

آيفون 15 برو ماكس

منذ إعلان شركة «آبل» عن هاتفها المحمول آيفون 15 برو ماكس، والجميع يفكر في طريقة لشرائه بسبب خصائصه المميزة، لكن يقف سعره عقبة أساسية أمام هذه الأحلام والطموحات.

وفر واشتري آيفون 15 برو ماكس

طرحت «آبل» هاتفها الجديد بسعر 75 ألف جنيه مصري، مما تسبب في حدوث جدل كبير في مواقع التواصل الاجتماعي بشأن هذه الأسعار التي لا يُصدقها عقل بشري.

لكن لا تقلق عزيزي القارئ، فيُمكنك توفير أكثر من 32 ألف جنيه عند شرائه من دولة الإمارات العربية، فيُباع في هذه البلده بـ 43 ألف جنيه فقط، فلك أن تتخيل حجم التوفير الذي يحدث.

مزايا آيفون 15 برو ماكس

يضم آيفون 15 برو ماكس شريحة من نوع A16 SoC، إضافة إلى معالج قوي من نوع GPU، حيث يعمل بشكل سريع لاسيما في الألعاب الإلكترونية، كما أنه يحتوي على كاميرا عالية الدقة تُسهل التقاط الصور.

ويتمتع هاتف آيفون 15 برو ماكس بالعديد من المزايا مثل إمكانية الالتقاء بالأصدقاء في الأماكن الزحمة، عن طريق إرسال إشعارات معينة تُفيد بمكان الصحاب، حسبما كشفت شركة «آبل» في مؤتمرها العالمي.

تُصنع إطارات هاتف آيفون 15 برو ماكس من مادة «التيتانيوم»، التي تتميز بصلابتها وقوتها، كما أنه يأتي بشاشة قوية بقياس 6.1 و6.7 بوصة، حيث عتبر العديد من المستخدمين أن هذه الميزة تقليدية للغاية.

ويأتي هاتف آيفون 15 برو ماكس ألوان الأسود، والأزرق الغامق، والسيلفر، كما أنه يحتوي على وحدات تحكم حديثة تعمل بكفاءة أكبر، إضافة إلى حوافه القليلة التي سببت العديد من المشكلات.

search