السبت، 05 أكتوبر 2024

04:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يوسف فوزي يتصدر محرك بحث «جوجل».. لهذا السبب

يوسف فوزي

يوسف فوزي

ياسمين شهاب

A A

تصدر الفنان يوسف فوزي، مؤشر البحث الأشهر «جوجل» وذلك عقب ظهوره في برنامج «تفاصيل» الذي يُذاع على فضائية «صدى البلد» وتقدمه الإعلامية نهال طايل، وتحدث خلال اللقاء عن العديد من الأمور الخاصة بعلاقته بالكثير من المشاهير.

وكان الفنان يوسف فوزي، خلال لقائه تحدث عن علاقته بالسباح العالمي عبداللطيف أبوهيف، وأنهم كانوا يتدربون مع بعضهم وأنه كان يُحبه بشدة لدرجة أنه طلب إذا تم عمل قصة حياته يومًا ما لابد أن يكون هو البطل.

بدايته الفنية مع الفنان فريد شوقي

وتحدث يوسف فوزي، عند بدايته الفنية التي كانت مع الفنان فريد شوقي حيث ذهب إلى الراحل نيازي مصطفى وطلب منه التمثيل ووافق على الفور وشارك في فيلم وحوش الميناء وفي هذا التوقيت كان عمره 37 عامًا.

وعندما شاهده الفنان فريد شوقي، في استوديو تصوير «وحوش الميناء» أخذه بالحضن وقول له: «أنا شوفتك بتيجي اللوكيشن كتير هنا، لازم تحب المهنة دي علشان تحبك».

يوسف عثمان

رفض عائلته دخول الوسط الفني

رفض عائلة الفنان يوسف فوزي، دخوله الفن، وأنه شارك في مشهدين بعمل وبعدها أخبرهم بأنه يخوض تجربة التمثيل، ولكن والده انزعج من ذلك وأخبره بأن الذي يمتهن مهنة التمثيل لا يستمر في عمله.

الشلل الرعاش السبب في اعتزاله الفن

اعتزال الفنان يوسف عثمان، بسبب إصابته بالشلل الرعاش وأن تم العرض عليه العديد من الأعمال الفنية ولكن رفضها بسبب مرضه وأنه لا يستطيع الظهور على الشاشة بهذا الشكل.

يوسف عثمان
search