الأحد، 07 يوليو 2024

05:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

هل يؤثر غياب «موديست» على شكل هجوم الأهلي في مباراة السوبر الإفريقي؟

موديست

موديست

حسين العجيلي

تأكد بشكل رسمي غياب المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمنضم حديثاً للفريق، عن مباراة السوبر الإفريقي امام اتحاد العاصمة الجزائري، بسبب عدم قانونية مشاركة اللاعب في الفترة الحالية مع الفريق، بعد رفض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قيد اللاعب، لعدم قيده في القائمة الأولى للفريق في شهر يوليو الماضي.

وجاء اعتراض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على قيد اللاعب، بسبب كونه صفقة جديدة، ولكن أكد لمسئولي الأهلي أحقيته في استبدال أي لاعب بشرط أن يكون في نفس القائمة السابقة.

ويأتي غياب الوافد الجديد"موديست" على عكس رغبة جماهير الفريق الأحمر، حيث كانوا في انتظار الظهور الأول للمهاجم الجديد مع الفريق في مباراة السوبر الإفريقي، خاصة أن الجماهير تعول عليه بالبداية المبشرة وتعويضالنقص الشديد، الذي كان يعاني منه الفريق بمركز المهاجم في المواسم السابقة.

وغياب اللاعب لأسباب منطقية من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، طبقاً للوائح والقوانين، لكن على الجانب الآخر هذا الغياب يجعلنا نتساءل.. هل إدارة فريق بحجم الأهلي لم تكن على علم بهذه اللوائح قبل التعاقد مع اللاعب واصطحابه رفقة قائمة الفريق المتجهة للسعودية؟

ماذا كان ينتظر مسؤولو الأهلي؟ بعد هذه الخطوة، يتبين للجمهور التقاعس المستمر داخل إدارة الفريق الأحمر، ولم يأت إيقاف اللاعب تعنتاً من قبل الـ"كاف"، بل جاء بسبب مباشر من إدارة الفريق.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام اتحاد العاصمة الجزائري

في حراسة المرمى: محمد الشناوي، وفي خط الدفاع: محمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وعلي معلول، بينما في خط الوسط: أليو ديانج ومروان عطية ومحمد مجدي أفشة، ويقود هجوم الفريق الأحمر كلًا من: حسين الشحات وبيرسي تاو وكهربا.