الأحد، 07 يوليو 2024

04:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مدرب شبيبة القبائل السابق: الأهلي الأقرب للفوز بالسوبر وصفقة موديست مخاطرة يتحملها كولر

محمد الطرابلسي

محمد الطرابلسي

محمد العزب

عَلق التونسي محمد الطرابلسي مدرب فريق شبيبة القبائل الجزائري السابق، على مواجهة الأهلي ونظيره اتحاد العاصمة، في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين لحساب بطولة السوبر الإفريقي، والمقرر له غداً في السعودية.
وقال الطرابلسى في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»: "بصراحة أرى أن النادي الأهلي هو الأقرب للفوز بهذا السوبر الإفريقي نظرا لنهاية الموسم الكارثة التي أنهى بها نادي اتحاد العاصمة الجزائري الموسم الفارط لم يذق طعم الفوز في 6 المباراة الأخيرة، انهزم في 5 و تعادل في واحدة على أرضه".
وأضاف:" ورحيل أيمن محيوص عن صفوف الفريق الذي انتقل للعب في أوروبا، وعلى الجانب الآخر في ما حافظ النادي الأهلي على معظم عناصر الفريق وهنا ستكون الاستمرارية والاستقرار عناصر مهمة في بداية الموسم".
أما عن صفقة الفرنسي أنتوني موديست قال:"يبدوا أنها مخاطرة، نظرا لسن هذا اللاعب، ثم إن هذا اللاعب مر بعدة محطات في عدة دوريات لم تكن ناجحة في أغلبها إلا في ألمانيا، خاصة نادي كولن حيث كان ثالث هدافي البوندسليجا وهذا لتماشي اسلوب النادي مع خاصيات اللاعب، وهو اقتناص العرضيات مستغلا طول قامته، وهنا نفهم أن مدرب النادي الأهلي السويسري مارسيل كولر قد اختار أسلوب لعب هجومي يعتمد على العرضيات والتوزيعات العالية في طريقة 4-2-3-1 التي يحبذها".

قائمة الأهلي بالسوبر الإفريقي

حراسة المرمى: محمد الشناوي – مصطفي شوبير – مصطفي مخلوف في خط الدفاع: رامي ربيعة – محمد عبدالمنعم – ياسر إبراهيم – محمد هانى – كريم الدبيس،في الوسط: مروان عطية – أليو ديانج – إمام عاشور – أحمد نبيل كوكا – محمد مجدي أفشة – حسين الشحات – رضا سليم – أحمد عبد القادر – محمد الضاوي كريستو – طاهر محمد،الهجوم: صلاح محسن – محمود كهربا – أنتوني موديست.