الأحد، 07 يوليو 2024

04:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ناقد جزائري: مباراة السوبر الإفريقي صعبة على اتحاد العاصمة والغيابات سر تفوق الأهلي

عثمان ديزاد

عثمان ديزاد

محمد العزب

عَلق الناقد الرياضي الجزائري عثمان ديزاد، على فرص فريق اتحاد العاصمة ضد الأهلي، في المباراة التي تجمع بين الفريقين غداً لحساب بطولة السوبر الإفريقي والتي تقام للمرة الأولى في السعودية.
وقال ديزاد في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»:" المباراة صعبة على فريق اتحاد العاصمة، نظراً لخبرات الأهلي الكبيرة في مثل تلك المباريات، فهو فريق متمرس وليس أول نهائي سوبر إفريقي يخوضه".
وأكمل:"فريق اتحاد العاصمة فقد العديد من اللاعبين خلال الميركانو الصيفي وأبرزهم مهاجم الفريق أيمن محيوص والذي كان له دور كبير في فوز الفريق ببطولة الكونفيدرالية،عبد الكريم زواري والذي يمثل أحد عناصر الخبرة بالفريق".
وأضاف:" ولكن رغم كل تلك الظروف الصعبة إلا أن اتحاد العاصمة يمتلك مدرب محنك وهو عبد الحق بن شيخة والذي فاز بكأس السوبر السنخة الماضية على حساب فريق الوداد".
وعن توقعاته النهائي للمباراة قال:"مباراة صعب التكهن فيها لكن الإتحاد راح يدافع و الأهلي يهاجم و ربما تكون الركلات الترجيحية هيا من ستحسم وجهة اللقب".

قائمة الأهلي بالسوبر الإفريقي
حراسة المرمى: محمد الشناوي – مصطفي شوبير – مصطفي مخلوف
في خط الدفاع: رامي ربيعة – محمد عبدالمنعم – ياسر إبراهيم – محمد هانى – كريم الدبيس.
في الوسط: مروان عطية – أليو ديانج – إمام عاشور – أحمد نبيل كوكا – محمد مجدي أفشة – حسين الشحات – رضا سليم – أحمد عبد القادر – محمد الضاوي كريستو – طاهر محمد.
الهجوم: صلاح محسن – محمود كهربا – أنتوني موديست.