السبت، 26 أكتوبر 2024

07:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال الإسرائيلي على غزة إلى 43 ألف شهيد

دمار قطاع غزة ـ أرشيفية

دمار قطاع غزة ـ أرشيفية

مارسيل أيمن

A A

أفادت مصادر طبية، اليوم السبت، بارتفاع عدد الشهداء في قطاع غزة إلى 42,924، معظمهم من الأطفال والنساء، منذ بدء العدوان الإسرائيلي في السابع من أكتوبر الماضي.

أكثر من 100 ألف مصاب منذ بداية العدوان الإسرائيلي

وأضافت المصادر أن عدد المصابين ارتفع إلى 100,833 منذ بداية العدوان الإسرائيلي، فيما لا يزال الآلاف من الضحايا تحت الأنقاض.

وأشارت المصادر، إلى أن قوات الاحتلال ارتكبت 7 مجازر بحق العائلات في القطاع، حيث وصل إلى المستشفيات 77 شهيدًا و289 مصابًا خلال الـ48 ساعة الماضية.

وأوضحت المصادر، أن العديد من الضحايا ما زالوا عالقين تحت الركام وفي الشوارع، حيث تعجز فرق الإسعاف والدفاع المدني عن الوصول إليهم.

استشهاد أربعة فلسطينيين بينهم فتاة

ومن جانبه، تزداد أعداد الضحايا المعتقلين بشكل يومي في ظل اسمرار العدوان الإسرائيلي على كل من غزة والضفة، حيث استشهد أربعة فلسطينيين، بينهم فتاة، وأصيب آخرون بجروح مختلفة، ظهر اليوم السبت، في قصف طائرات الاحتلال شمال وجنوب قطاع غزة.


وأكدت وكالة الأنباء الفلسطينية، استشهاد ثلاثة فلسطينيين، وإصابة آخرين، في قصف طائرات الاحتلال منزلاً لعائلة مقاط في جباليا البلد شمال القطاع، موضحة أن فتاة استشهدت، وأصيب آخرون، في قصف طائرات الاحتلال منطقة قيزان أبو رشوان جنوب مدينة خان يونس.


وتواصل قوات الاحتلال عدوانها على قطاع غزة، برًا وبحرًا وجوًا، منذ السابع من أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد 42,874 مواطنًا، وإصابة 100,544 آخرين، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف المفقودين تحت الأنقاض.
 

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.


 


 

search