السبت، 26 أكتوبر 2024

02:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«سنعاملها كالطفلة»، ترامب يسخر من هاريس ويورط الرئيس الصيني بتصريحات مثيرة

هاريس وترامب

هاريس وترامب

مارسيل أيمن

A A

أقل من أسبوعين وتنطلق الانتخابات الرئاسية الأمريكية، ومازال المنافسة تشتعل بين كامالا هاريس نائبة الرئيس الأمريكي والمرشحة للحزب الديموقراطي، ودونالد ترامب الرئيس الأمريكي السابق، والمرشح للحزب الجمهوري.

وعلى إثر اشتعال المنافسة بين الجمهوري والديموقراطي، قال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، إن الرئيس الصيني شي جين بينغ سيتعامل مع نائبة الرئيس كامالا هاريس «كطفلة» إذا فازت خلال الانتخابات الرئاسية.

جاء ذلك عندما وجه مذيع الراديو المحافظ هيو هيويت سؤالا لـ «ترامب» بشأن الرئيس الصيني قائلًا: «إذا فازت كامالا بطريقة ما، سيتعين عليها التعامل مع شي جين بينغ، كيف سيتعامل معها؟».

ورد الرئيس الأمريكي السابق «ترامب» على سؤال مذيع الراديو ضاحكًا بسخرية: «سيتعامل معها كالطفلة».

تاريخ حافل لـ «ترامب» في التقليل من شأن النساء

وبحسب ما ذكرت شبكة «سكاي نيوز» أن المرشح الجمهوري «ترامب» بنى مسيرته السياسية على استخدام الألقاب، واختراع الألفاظ اللاذعة لخصومه منذ حملته الأولى للرئاسة في 2016، عندما هاجم خصومه في الانتخابات التمهيدية الجمهورية مثل "جيب بوش ذو الطاقة المنخفضة" و"ماركو روبيو الصغير".

وأشارت كما شبكة «سكاي نيوز» إلى أن للرئيس السابق «ترامب» تاريخ حافل في التقليل من شأن النساء.

ترامب يسخر من كامالا هاريس بـ«قلي البطاطس»

وفي وقت سابق، سخر دونالد ترامب المرشح الجمهوري من منافسته كامالا هاريس، مرتديًا زي مطاعم «ماكدونالدز»، ودخل مطبخ أحد أفرع السلسلة في بنسلفانيا، ليساعد العمال في قلي البطاطس وتسليم الزبائن طلباتهم.

ترامب في «ماكدونالدز» يقدم الوجبات للزبائن

ويعرف عن الرئيس السابق «ترامب» ولعه بالوجبات السريعة، لكن كان الهدف الأساسي من هذه المحطة الانتخابية هو السخرية من منافسته الديمقراطية كامالا هاريس، بعد أن قالت سابقًا خلال تصريحات لها «إنها عملت في ماكدونالدز عندما كانت طالبة».

ووجه «ترامب» اتهاما مباشرا «لهاريس» بالكذب، زاعما أنها لم تعمل أبدا في سلسة مطاعم "ماكدونالدز" خلال فترة دراستها، وهي تجربة تحدثت عنها مرات عدة خلال حملتها.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search