الأربعاء، 23 أكتوبر 2024

06:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"الموت لإسرائيل"، اختراق لوحات إعلانية في شيكاغو برسائل ضد الاحتلال

لوحات إعلانية في لوحات إعلانية

لوحات إعلانية في لوحات إعلانية

وداد العربي

A A

شهدت ضواحي شيكاغو التي تضم جالية يهودية كبيرة، ظهور لوحات إعلانية ضخمة تحتوي على رسائل معادية لإسرائيل مثل «الموت لإسرائيل» و«اللعنة على إسرائيل». وتبيّن أن هذه الرسائل نُشرت بعد اختراق اللوحات من قبل متسللين.

رسائل فوق علم فلسطين

فيما أفادت وسائل الإعلام بأن الرسائل المعادية للاحتلال كانت مكتوبة فوق علم فلسطين، بالإضافة إلى عبارة «إعلان مدفوع الثمن»، وفقاً لما نقلته وكالة الأنباء الفلسطينية «وفا».

وصرح عضو الكونجرس براد شنايدر أن هاتفه امتلأ بالرسائل النصية بعد فترة قصيرة من ظهور تلك الإعلانات على اللوحات المخترَقة.

إغلاق اللوحات والتحقيق في الهجوم السيبراني

في أعقاب الاختراق، قامت الشركة المالكة بإغلاق اللوحات الرقمية فوراً. وكشفت التحقيقات أن الاختراق كان نتيجة هجوم سيبراني استهدف نظام اللافتات.

ملصقات مشابهة في بريطانيا

في سياق متصل، لاحظ نشطاء ومدونون في بريطانيا في التاسع عشر من هذا الشهر ظهور ملصقات في محطات الحافلات تتهم رئيس وزراء حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بارتكاب جرائم حرب.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search