الأربعاء، 23 أكتوبر 2024

05:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد عرضه على الطب الشرعي، التصريح بدفن طفل لقي مصرعه دهسا بالقليوبية

جثة  - أرشيفيه

جثة - أرشيفيه

محمد شراط

A A

صرحت النيابة العامة بالقليوبية، بدفن جثة طفل لقي مصرعه دهسا أسفل عجلات القطار بدائرة قسم شرطة الخانكة.

مصرع طفل أسفل عجلات القطار بالقليوبية

لقي طفل مصرعه دهسا أسفل عجلات القطار في منطقة القلج بالخانكة التابعة لمحافظة القليوبية، تم نقل الجثمان إلى ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة.

مصرع طفل دهسا بالقليوبية

تعود تفاصيل الواقعة، إلى تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، إخطارا يفيد بمصرع طفل في منطقة القلج، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مصحوبة بسيارة إسعاف، إلى مكان الحادث، وبالفحص والمعاينة تبين مصرع طفل يبلغ من العمر 12عام، دهسا أسفل عجلات القطار أثناء عبوره من منطقة غير معدة لذلك، وجرى نقله إلى ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة.

ومن جهتها وجهت النيابة بعرض الجثمان على الطب الشرعي لسرعة إعداد تقرير الصفة التشريحية لها، ولبيان سبب الوفاة.

القطار 185 ينهي حياة طالبين أثناء عبورهما بالجيزة

وفي واقعة أخرى، شهد مزلقان قرية البليدة التابعة لمحافظة الجيزة، حادث اصطدام قطار 185 بطالبين أثناء عبورهما الطريق، ما أسفر عن مصرعيهما في الحال، وتم نقل الجثامين إلى ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة.

تعود تفاصيل الواقعة، إلى تلقي غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا يفيد بمصرع طالبين دهسًا أسفل عجلات قطار بقرية البليدة، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مصحوبة بسيارتي إسعاف لنقل الجثامين.

وبالفحص والمعاينة، تبين أنه أثناء عبور قطار 185 من مزلقان قرية البليدة لم ينتبه له الطالبان ما أدى إلى مصرعهم على الفور.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــناالجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search