الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

09:02 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جنح الخليفة تصدر حكمها على المتهمين في قضية سحر مؤمن زكريا

اللاعب مؤمن زكريا

اللاعب مؤمن زكريا

أمة الله عمرو

A A

قضت محكمة جنح الخليفة، المنعقدة بمجمع محاكم زينهم، في السيدة زينب، اليوم الثلاثاء الموافق 22 أكتوبر، بحبس المتهمين الخمسة، في قضية سحر مؤمن زكريا، بتهمة ادعائهم الحصول على سحر لمؤمن زكريا، داخل مدفن في منطقة البساتين، 3 سنوات لكل منهم وغرامة مالية 5 ألاف جنيه.

وجاء هذا الحكم عليهم لعدم اقتناع القاضي بناء على الأدلة المطروحة عليه فله أن يكون عقيدته من أي دليل أو قرينة يرتاح إليها لعدم حبسهم.


دفوع دفاع المتهمين الأول والثاني والثالث

وتقدم دفاع المتهمين الأول والثاني والثالث، في وقت سابق في القضية رقم 6904 لسنة 2024 جنح الخليفة، في الجلسة السابقة يوم 15 أكتوبر الجاري، بعدة طلبات قبل محاكمتهم بتهمة فبركة سحر لمؤمن زكريا لاعب الأهلي السابق.

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

انتفاء تهمة إذاعة المتهمين لأخبار كاذبة بسوء قصد وعدم توافر سوء النية

بطلان تهمة ابتزاز اللاعب، كونه جاء على لسان مُجرى محضر الضبط، وهو الأمر الذى أنكره المتهمين أمام النيابة العامة خلال التحقيقات.

عدم جدية التحريات وبطلانها، كون محضر التحري جاء خاليًا من وجود شاهد واحد فى الواقعة ضد المتهمين.

عدم وجود إحراز فى محضر الضبط، وعدم مواجهة النيابة العامة للمتهمين بالأحراز، وعدم الاعتداد به واعتباره عديم الأثر لجهل مصدره، لكون مُجري التحريات أخفى المصدر ما يضفى عليه أن يد امتدت إليه.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search