الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

12:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تقارير إعلامية: مقتل شخص بصاروخ استهداف سيارة في المزة

العاصمة السورية دمشق

العاصمة السورية دمشق

أيمن عبدالمنعم

A A

قالت وسائل إعلام رسمية سورية، اليوم الإثنين، إنه جرى سماع دوي انفجارات في منطقة المزة، الواقعة في العاصمة السورية دمشق، نتيجة انفجار سيارة.

ووفقًا لما ذكرته وكالة الأنباء السورية في أنباء عاجلة، أن المعلومات الأولية تشير إلى انفجار سيارة في أحد أحياء منطقة المزة في العاصمة السورية دمشق، مضيفة أن الانفجارات تسببت في وقوع أضرار بواجهة فندق مجاور لموقع الانفجار القريب من وزارة الإعلام السورية وسيارات محترقة في مكان الانفجار.

وحسبما ذكر التلفزيون الرسمي السوري، أن انفجار السيارة بمنطقة المزة في العاصمة السورية دمشق ناجم عن قصف إسرائيلي، بصاروخ موجه.

وأوضح مراسل وكالة سبوتنيك الروسية في دمشق، أن انفجار سيارة في منطقة المزة الشرقية، والمعلومات الأولية تشير إلى عدوان إسرائيلي، مضيفًا أن فرق الدفاع المدني والإسعاف والإطفاء تهرع إلى موقع انفجار السيارة.

وتابع مراسل وكالة سبوتنيك الروسية، أن الانفجارات في العاصمة السورية تسببت في مقتل شخص جراء العدوان الإسرائيلي، الذي استهدف سيارة أمام أحد الفنادق في العاصمة السورية.

وأكدت وكالة الأنباء الروسية سبوتنيك، أن المعلومات الحالية تشير إلى أن العدوان الإسرائيلي، تم بصاروخ موجه أطلقته طائرة إسرائيلية من الأجواء اللبنانية.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search