الإثنين، 21 أكتوبر 2024

06:04 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تأجيل محاكمة المتهمين في واقعة معدية أبو غالب لجلسة 4 نوفمبر

حادث معدية أبو غالب - أرشيفية

حادث معدية أبو غالب - أرشيفية

محمد شراط

A A

أجّلت محكمة شمال الجيزة، اليوم الإثنين، جلسة محاكمة المتهمين في حادث ميكروباص معدية أبو غالب، إلى جلسة 4 نوفمبر للحكم على المتهمين؛ للنطق بالحكم.

وتعود تفاصيل الواقعة لسقوط سيارة ميكروباص تقل 22 عاملة من أعلى معدية أبو غالب في مياه الرياح البحيري، وهن في طريقهن إلى محل عملهن، وعلى الفور انتقل رجال الشرطة والإنقاذ النهري والإسعاف، لانتشال الفتيات والسيارة، قبل أن تجرفهم المياه لمكان بعيد.

أفزع الحادث العديد من أهالي قرية أبو غالب، حيثُ استيقظوا يوم الثلاثاء الموافق 21 مايو الماضي، على صرخات أهالي 22 فتاة ضحايا غرق سيارة ميكروباص في مياه نهر النيل، بمعدية أبو غالب خلال ذهابهم إلى عملهم في شركة تصدير زراعية بالمنوفية.

وثبتت التحريات التي أجراها ضباط المباحث حول الواقعة، بشأن مصرع عدد كبير من الفتيات أن السائق تشاجر مع أحد الأشخاص، نتيجة معاكسته لفتاه، ونزل من السيارة دون وضعها على الفرامل وبعد سقوط السيارة في المياه فر هارباً، وترك جميع الفتيات بالمعدية دون جدوى.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search