الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

12:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"ولعوا في غرفة الغفير"، تجمهر أهالي العياط بعد دهس طفلين بمزلقان البليدة (صور)

حادث قطار العياط قرية البلدة

حادث قطار العياط قرية البلدة

محمد شراط

A A

أطلق أهالي قرية البليدة التابعة لمركز العياط بالجيزة، على مزلقان السكة الحديد التابع للقرية مصطلح “مزلقان الموت”، بعد حصده عددًا من الأرواح والطلاب نتيجة التكدس في هذه المنطقة بعد غلق كوبري البليدة.

وتجمهر أهالي القرية أمام المنطقة التي تحدث بها تلك الكوارث المتكررة، حتى ينظر إليهم أحد المسئولين لحل المشكلة التي تهدد أبناءهم، وما تلقيه في قلوب المواطنين من رعب أثناء ذهابهم إلى المدارس وعودتهم.

وأشعل الأهالي النيران بغرفة عامل السكة الحديد بمزلقان البليدة، اعتراضا على عدم اهتمام المسئولين بحل المشكلة التي تواجههم وعدم حرص عامل البوابة على منع عبور المواطنين أثناء مرور القطارات.

وطالب أهالي البليدة، اليوم بعد مصرع شقيقين دهسًا أسفل عجلات القطار، المسئولين بسرعة فتح كوبري البليدة فور الانتهاء من تجديده لوقف نزيف القضبان.

مصرع طالبين دهسا أسفل عجلات القطار في العياط

شهد مزلقان قرية البليدة التابعة لمحافظة الجيزة، حادث اصطدام قطار 185 بطالبين أثناء عبورهما الطريق، ما أسفر عن مصرعيهما في الحال، وتم نقل الجثامين إلى ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة.

تعود تفاصيل الواقعة، إلى تلقي غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا يفيد بمصرع طالبين دهسًا أسفل عجلات قطار بقرية البليدة، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مصحوبة بسيارتي إسعاف لنقل الجثامين.

وبالفحص والمعاينة، تبين أنه أثناء عبور قطار 185 من مزلقان قرية البليدة لم ينتبه له الطالبان ما أدى إلى مصرعهم على الفور.

نقل الجثامين إلى المشرحة

ونقل مرفق الإسعاف الجثامين إلى المشرحة، تحت تصرف النيابة، ووجهت بعرض الجثامين على الطب الشرعة، وسرعة إعداد تقرير الصفة التشريحية لهما، كما أمرت باستدعاء عامل المزلقان للاستماع إلى أقواله.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search