السبت، 05 أكتوبر 2024

04:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عضو مجلس الأهلي يدعم هذا المرشح في انتخابات الزمالك

الجارحي

الجارحي

حسين العجيلي

A A

أعلن محمد الجارحي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عن دعمه لهاني العتال، المرشح لانتخابات الزمالك المقبلة على مقعد نائب الرئيس.

وكتب الجارحي عبر موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك:"أتمنى لنادي الزمالك الخروج من النفق المُظلم بانتخابات تفرز مجلس إدارة يعي معنى الرياضة والتنافس الشريف لتكون بداية جديدة.. ونهاية حقيقية لفترة لم يكن لها أي علاقة بالرياضة على الإطلاق".

وتابع "الأخ و الصديق الغالي هاني العتال اسم محترم محب لناديه ويستحق التواجد في مجلس إدارة الزمالك".

تعليق الصورة

وكان هاني العتال، نائب رئيس نادي الزمالك السابق، قد أعلن ترشحه لانتخابات القلعة البيضاء المقبلة، على منصب نائب رئيس النادي.

ونشر العتال بيانًا رسميًا عبر صفحته الشخصية، عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وكتب فيه: «فى ظل العلاقة الأبدية التى تربطني بالزمالك، أكبر قلاع الرياضة المصرية، والثقة المتبادلة مع أعضاء الجمعية العمومية، أعلن الترشح لمنصب نائب رئيس مجلس الإدارة، كواجب وتكليف من الأعضاء بعد مطالبتى بالترشح، وهو أمر لا يمكن رفضه».

وواصل العتال: «في ظل التحديات الكبيرة التى تواجه نادينا العظيم على جميع الأصعدة الاجتماعية والرياضية والإنشائية ورغبة أعضاء النادى في بناء زمالك جديد يجمع ولا يفرق ويستعيد مكانته التاريخية فى مهمة شاقة وصعبة تحتاج إلى رجال زمالكوية يملكون القدرة على كسر أسوار المستحيل بالعمل الجاد».

ومن المقرر أن تعقد انتخابات نادي الزمالك يوم 20 من شهر أكتور المقبل، لاختيار مجلس إدارة جديد للزمالك بعد استقالة المجلس السابق برئاسة مرتضى منصور.

search