السبت، 13 يوليو 2024

09:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد إعلان ترشحه لخوض الانتخابات..

جماهير الزمالك تشن هجومًا على هاني العتال.. لهذا السبب

هاني العتال

هاني العتال

إسلام عبدالجليل

شنت جماهير نادي الزمالك هجوماً شديداً على موقع التواصل الاجتماعي، «إكس»، على هاني العتال المرشح لانتخابات نادي الزمالك، وذلك بعد هجوم قناة «etc»، على نادي الزمالك خلال الفترة الماضية.

ويترأس هاني العتال رئيس مجلس إدارة قناة «etc»، والتي كانت تهاجم نادي الزمالك بقوة خلال الفترة الماضية، عبر برامجها الرياضية، بقيادة عبد الناصر زيدان، ومحمد شبانة وابو المعاطي ذكي، بهدف ترويج إشاعات تهدد استقرار النادي.

تعليق جماهير الزمالك عبر موقع « إكس»

وقالت سوزي صفوان إحدى مستخدمي موقع التدوين العالمي «X»، أن هاني العتال قام بشراء بعض الأشخاص، ودفع المال لهم لمهاجمة نادي الزمالك وتشويه صورته، وطالبت الجمعية العمومية بعدم إنتخابه.

هجوم جماهير الزمالك عبر موقع « إكس»
هجوم جماهير الزمالك عبر موقع « إكس»

وقالت زينه إحدى جماهير نادي الزمالك عبر حسابها على «إيكس»، أن هاني العتال المرشح لانتخابات نادي الزمالك، قال: دوره هو الدفاع عن نادي الزمالك، وهذا لم يحدث رغم تملكه منبر إعلامي.

وأضافت زينه، أن هاني العتال، يصرف على أبو المعاطي ذكي ومحمد شبانة وكل من يروح إشاعات نادي الزمالك، من أجل هدم استقراره.

واختتمت، أنها ضد انتخاب هاني العتال، وتحس الجمعية العمومية عدم اختياره سواء على المستوي الفردي، أو القائمة التي تضمه.

معركة العتال مع مرتضي منصور

وفاز هاني العتال في الانتخابات الماضية على أحمد مرتضي منصور، قبل أن تشتعل الخلافات مع مرتضي منصور في ذلك الوقت، وقيامه بتطبيق اللائحة الداخلية والإطاحة بهاني العتال من منصبة.

واتهم مرتضي منصور هاني العتال في وقت سابق بالتزوير في عضويته داخل نادي الزمالك، بعد استخراج إفادة من جامعة عين شمس بعدم تخرج هاني العتال أحد كليتها.

رسميًا.. العتال يُعلن ترشحه لانتخابات نادي الزمالك بشكل مستقل

أعلن هاني العتال، نائب رئيس نادي الزمالك السابق، ترشحه لانتخابات القلعة البيضاء المقبلة، على منصب نائب رئيس النادي.

ونشر العتال بيانًا رسميًا عبر صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وكتب فيه: «فى ظل العلاقة الأبدية التى تربطني بالزمالك، أكبر قلاع الرياضة المصرية، والثقة المتبادلة مع أعضاء الجمعية العمومية، أعلن الترشح لمنصب نائب رئيس مجلس الإدارة، كواجب وتكليف من الأعضاء بعد مطالبتى بالترشح، وهو أمر لا يمكن رفضه».

وواصل العتال: «في ظل التحديات الكبيرة التي تواجه نادينا العظيم على كافة الأصعدة الاجتماعية والرياضية والإنشائية ورغبة أعضاء النادي في بناء زمالك جديد يجمع ولا يفرق ويستعيد مكانته التاريخية في مهمة شاقة وصعبة تحتاج إلى رجال زمالكوية يملكون القدرة على كسر أسوار المستحيل بالعمل الجاد».