الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

05:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فاروق جعفر يوضح حقيقة انضمام هاني العتال لقائمته بانتخابات الزمالك

فاروق جعفر

فاروق جعفر

محمد العزب

A A

كشف نجم الزمالك الأسبق، فاروق جعفر، والذي ترشح بالأمس على مقعد الرئيس في انتخابات القلعة البيضاء المقبلة، حقيقة انضمام هاني العتال إلى قائمته، وذلك عقب تفضيله الترشح مستقلاً خلال الفترة المقبلة.

وقال جعفر في تصريحات إذاعية:""لم أتحدث مع هاني العتال حتى الآن ووالده صديقي وأتحدث معه، وتوقيت أنه ينفي وجوده فى قائمتي وأنه يخوض الانتخابات مستقل أمر يرجع له ولكن الأمور ستتغير الفترة المقبلة".

وأكمل:"بعد إعلان حسين لبيب عن قائمته أعتقد أن كل المرشحين الآخرين هم جبهة أخرى وفى القائمة الأخري، وأنا لم أعلن عن قائمتي الآن بل قبل الانتخابات بأيام".

وقال«فاروق» في تصريحات صحفية: « ترشحت لانتخابات الزمالك لأني ابن النادي ومصلحة الزمالك الأهم خلال هذه الفترة، ومن المهم أن يكون رئيس القلعة البيضاء رياضيا، ورجال الأعمال لن تفيد النادي واحنا مش بنشحت».

واصل لاعب الزمالك السابق: «عودتي إلى الزمالك ليست للانتقام، وما بعد الانتخابات نريد الاستقرار وعودة الزمالك إلى البطولات مثل الأربع سنوات السابقة، ومعي قائمة جيدة تعمل على ذلك».

وأتم «جعفر»: «الزمالك هو من صنع كل النجوم وجماهير الزمالك هو السبب في بطولات الفريق وتعشق الأبيض، ونريد أن نسعدها في الفترة المقبلة».