الأحد، 20 أكتوبر 2024

11:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الدفاع المدني في غزة: ارتفاع شهداء مجزرة بيت لاهيا إلى 80 فلسطينيا

قطاع غزة - أرشيفية

قطاع غزة - أرشيفية

أيمن عبدالمنعم

A A

قال المتحدث باسم الدفاع المدني الفلسطيني محمود صابر بصل، إنه يجرى انتشال أعداد كبيرة من الشهداء والمصابين، جراء استهداف الاحتلال الإسرائيلي لمربع سكني، في مشروع بيت لاهيا شمال قطاع غزة، مضيفًا أن هناك عددا من الشهداء عالقين تحت الأنقاض.

وأوضح المتحدث باسم الدفاع المدني الفلسطيني في قطاع غزة، أن الاحتلال الإسرائيلي، يرتكب حاليًا مجازر مروعة، بحق العائلات المدنية في مخيم جباليا وبيت لاهيا.

ونقلت وسائل إعلام فلسطينية عن المتحدث باسم الدفاع المدني الفلسطيني قوله، إن أعداد الشهداء نتيجة القصف الإسرائيلي على مشروع بيت لاهيا، والذي استهدف مربع سكني كامل، وصل إلى 80 شهيدًا حتى الآن.

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي، شنت غارات جوية، في محيط الشيماء والجمعية الإسلامية، الواقعتين في مشروع بيت لاهيا، بشمال قطاع غزة، إلى جانب شنها غارات عنيفة على جنوب وغرب مدينة غزة.

وأوضح البيان الصادر عن المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة، أن المجزرة المروعة التي ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي في بيت لاهيا، تسببت في إيقاع العشرات من المصابين والشهداء والمفقودين، غالبيتهم من النساء والأطفال.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search