الإثنين، 21 أكتوبر 2024

07:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير الدفاع الأمريكي: نطالب إسرائيل بتقليل هجماتها على بيروت

وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن

وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن

أيمن عبدالمنعم

A A

قال وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن، اليوم السبت، إن أعداد الضحايا المدنيين، الذين سقطوا نتيجة الحرب الإسرائيلية في قطاع غزة، مرتفع أكثر من اللازم، مضيفًا أن هناك محاولات لزيادة المساعدات الإنسانية المتدفقة إلى القطاع.

وتابع وزير الدفاع الأمريكي وفقًا لمؤتمر صحفي على هامش قمة مجموعة السبع نقلته القاهرة الإخبارية، أن يحصل المدنيون في قطاع غزة، على المساعدات الإنسانية التي يحتاجون إليها للبقاء على قيد الحياة، ويجب أن يحصل الشعب الفلسطيني على قطاع غزة على المزيد من المساعدات الإنسانية اللازمة لاستمرار الحياة.

وأوضح وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن، أن الولايات المتحدة الأمريكية، ترغب في عودة المدنيين اللبنانيين والإسرائيليين إلى بيوتهم على طول الحدود مرة أخرى، مضيفًا أننا نود أن تقلل إسرائيل الضربات التي تستهدف من خلالها العاصمة اللبنانية بيروت ومحيطها.

وأضاف لويد أوستن، أننا ندعو إلى ضرورة إطلاق سراح المحتجزين المتواجدين في قطاع غزة، والدفع من أجل وقف إطلاق النار داخل القطاع، مضيفًا أن الجيش الإسرائيلي حقق إنجازًا كبيرًا بالقضاء على قائد حركة حماس يحيى السنوار، وتمكنه من تقليص قدرات الحركة في قطاع غزة.

وأكد وزير الدفاع الولايات المتحدة الأمريكية، أننا سنواصل تقديم المساندة اللازمة لإسرائيل وقواتها، من أجل تمكينها من الدفاع عن حدودها وسيادتها حسب وصفه.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search