السبت، 19 أكتوبر 2024

10:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بث مباشر مباراة أرسنال وبورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024

لاعبو أرسنال

لاعبو أرسنال

محمود عبدالرحيم

A A

بث مباشر مباراة أرسنال وبورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024، يحل نادي أرسنال الإنجليزي ضيفًا ثقيلًا على نظيره بورنموث مساء اليوم السبت، في مواجهة مرتقبة ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب "فيتاليتي".

لايف مباراة أرسنال وبورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز

 أرسنال وبورنموث، يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن طريقة لمشاهدة مباراة أسنال وبورنموث من خلال البث المباشر، ويدخل أرسنال اللقاء وهو في المركز الثالث برصيد 17 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر ليفربول، بينما يحتل بورنموث المركز الثالث عشر برصيد 8 نقاط.

شاهد مباراة أرسنال وبورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز

بث مباشر أرسنال، يقدم لكم موقع الجمهور طريقة مجانية لمشاهدة المباراة من خلال البث المباشر عبر الموقع بدون تقطيع، ويطمح “الجانرز” لمواصلة سلسلة الانتصارات، بعد أن تفوق في الجولة السابعة على ساوثهامبتون بنتيجة 3-1، ويأمل في تحقيق فوز جديد لتعزيز حظوظه في المنافسة على الصدارة.

مشاهدة لقاء أرسنال ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز

لايف بورنموث، يمكنكم مشاهدة ومتابعة المباراة من خلال الدخول على موقع الجمهور لمشاهدة المباراة، حيث يبحث بورنموث عن استغلال الأرض والجمهور لعرقلة سلسلة انتصارات أرسنال، فيما يطمح الجانرز لتعزيز موقعه في المربع الذهبي.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة أرسنال وبورنموث في الدوري الإنجليزي

تنطلق المباراة اليوم السبت، في تمام السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة ويمكنكم مشاهدة ومتابعة المباراة من خلال البث المباشر لمباراة أرسنال وبورنموث في قمة الدوري الإنجليزي الممتاز.

القنوات الناقلة للمباراة

ستُبث مباراة بورنموث وأرسنال عبر شبكة بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري للدوري الإنجليزي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، على قناة:

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search