الأحد، 20 أكتوبر 2024

12:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بث مباشر مباراة الأهلي وفلاورز البنيني في نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد

لاعبو الأهلي لكرة اليد

لاعبو الأهلي لكرة اليد

إسلام عبدالجليل

A A

بث مباشر مباراة الأهلي وفلاورز البنيني في نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد، يلتقي الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي مع فريق فلاورز البنيني في نهائي بطولة إفريقيا للأندية، المقامة بمدينة العيون بالمغرب.

وتأهل النادي الأهلي لنهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد، بعد تغلبه على غريمه التقليدي الزمالك، بنتيجة 26-25، في المباراة التي جمعت بينهما لحساب نصف نهائي البطولة، المقامة في المغرب.

موعد مباراة يد الأهلي وفلاورز البنيني في نهائي بطولة إفريقيا

ويستعد فريق كرة اليد بالنادي الأهلي لخوض نهائي بطولة إفريقيا للأندية أمام نظيره فلاورز البنيني في المواجهة التي تقام في المغرب.

ومن المقرر أن تُقام المباراة التي تجمع بين الأهلي وفلاورز البنيني في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم السبت، بصالة ملعب أومني سبورتس في المغرب.

القنوات الناقلة مباراة يد الأهلي وفلاورز البنيني في نهائي بطولة إفريقيا

ورغم أهمية البطولة، فلم تحصل أي شبكة قنوات عربية على حقوق بثها، ولكن يمكن متابعة المباراة المرتقبة وجميع مباريات البطولة عبر قناة الاتحاد الأفريقي لكرة اليد على موقع “يوتيوب”.

ولمشاهدة المباراة مباشرة، ينصح المتابعون بالدخول إلى قناة الاتحاد الأفريقي لكرة اليد على "يوتيوب" قبل بداية اللقاء، لضمان عدم تفويت أي لحظة من الإثارة المنتظرة.

May be an image of 3 people, people playing voleyball and text

بث مباشر لمباراة الأهلي وفلاورز البنيني

سيتم توفير بث مباشر للمباراة عند انطلاق صافرة الحكم، حيث سيتمكن المشجعون من متابعة اللقاء لحظة بلحظة.

استعدادات الأهلي لمواجهة فلاورز

عقد ستيفان مادسن، المدير الفني للفريق، اجتماعًا هامًا مع جهازه الفني صباح اليوم، لوضع اللمسات الأخيرة على خطة اللعب. بعد دراسة متأنية لنقاط القوة والضعف لدى فريق فلاورز البنيني، قام مادسن وفريقه بوضع الاستراتيجية المناسبة للمباراة.

تأهل الأهلي إلى النهائي بعد الفوز على الزمالك

تأهل فريق الأهلي للمباراة النهائية بعد فوزه المثير على الزمالك بنتيجة 26-25 في نصف النهائي، في لقاء شهد تنافسًا شديدًا بين الفريقين.

قائمة لاعبي الأهلي في نهائي إفريقيا لكرة اليد

تضم قائمة الفريق: إبراهيم المصري، أحمد عادل، ياسر سيف، أحمد خيري، سيف هاني، عبدالرحمن فيصل، محسن رمضان، محمد لاشين، عمر خالد «كاستيلو»، عمر سامي، محمد مجدي، نبيل شريف، عبدالعزيز إيهاب «زيزو»، راضي محمد، محمد صلاح، عبدالرحمن حميد، عبدالرحمن طه، ومحمد إبراهيم.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.
 

search