الأحد، 20 أكتوبر 2024

12:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بث مباشر مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني 2024

لاعبو ريال مدريد

لاعبو ريال مدريد

محمود عبدالرحيم

A A

بث مباشر مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو في الدوري الإسباني 2024، يستعد ريال مدريد لخوض مواجهة قوية أمام نظيره سيلتا فيجو، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني (الليجا)، في العاشرة مساء اليوم السبت. 

كيف يمكنني مشاهدة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو في الدوري الإسباني؟

يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن طريقة لمشاهدة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو في الدوري الإسباني، ويقدم لكم موقع الجمهور طريقة مجانية لمشاهدة المباراة بطريقة مجانية وبدون تقطيع.

لايف مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني 2024

ريال مدريد، يحتل الفريق الملكي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة من 9 مباريات، حيث تمكن من تحقيق الفوز في 6 مباريات وتعادل في 3 مواجهات، دون أن يتلقى أي خسارة حتى الآن، ونجح مهاجموه في إحراز 19 هدفًا، بينما تلقت شباكه 6 أهداف فقط. بث مباشر مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني 2024

مشاهدة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني 2024

ريال مدريد وسيلتا فيجو، تُبث مباراة سيلتا فيجو وريال مدريد ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز (الليجا)، مساء اليوم السبت، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، وتعد بي إن سبورتس الناقل الحصري والرسمي لمباريات الليجا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث ستُعرض المباراة تحديدًا على قناة BeIN Sports HD 1.

شاهد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني 2024

الدوري الإسباني، ويحل ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على نظيره سيلتا فيجو الإسباني على ملعب “بالايدوس”، مساء اليوم السبت في تمام الساعة العاشرة مساءً، ضمن منافسات الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإسباني. بث مباشر مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني 2024

تشكيل ريال مدريد لمواجهة سيلتا فيجو

وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: فران جارسيا - أنطونيو روديجر - إيدير ميليتاو - لوكاس فاسكيز.

خط الوسط: أوريلين تشواميني - إدواردو كامافينجا - جود بيلينجهام - فيدي فالفيردي.

خط الهجوم: كيليان مبابي - فينيسيوس جونيور

بث مباشر مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني 2024

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search