السبت، 19 أكتوبر 2024

05:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد نجاح «شماريخ»، آسر ياسين يعود لجمهوره بفيلمين

الفنان آسر ياسين

الفنان آسر ياسين

نور الشايب

A A

يستعد الفنان آسر ياسين للمشاركة في أعمال فنية خلال الفترة المقبلة، حيث يعود للجمهور بفيلمين سينمائيين جديدين، وذلك بعد نجاح فيلمه الأخير «شماريخ» مع أمينة خليل، بالإضافة إلى مشاركته المميزة بدور الشايب في فيلم «ولاد رزق 3».

أفلام آسر ياسين القادمة

-فيلم «إن غاب القط»

بدأ تصوير فيلم "إن غاب القط"، الذي يقوم ببطولته الفنان آسر ياسين والفنانة أسماء جلال، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

فيلم إن غاب القط بطولة أسر ياسين وأسماء جلال وعلي صبحي ومحمد شاهين وسماح أنور وانتصار ومن تأليف أيمن وتار ومن إخراج سارة نوح.

-فيلم «فرقة الموت»

تدور أحداث الفيلم حول قصة حقيقية وقعت في صعيد مصر، ويجسد أحمد عز لأول مرة في مسيرته الفنية شخصية صعيدي، ورغم مشواره الفني الذي يمتد لحوالي 25 عامًا، لم يسبق له تقديم هذه الشخصية سواء في السينما أو الدراما، وسيطل بها لأول مرة في فيلم "فرقة الموت".

كما يشارك أيضا الفنان آسر ياسين أيضا في فيلم فرقة الموت ويشاركه البطولة أحمد عز ومنة شلبي، ومحمود حميدة وعصام عمر وعدد آخر من الفنانين، من تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء، واقترب فريق فيلم “فرقة الموت” من الانتهاء من تصوير مشاهد العمل.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search