الجمعة، 18 أكتوبر 2024

10:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد ممدوح يكشف سر "النظارة السوداء"

محمد ممدوح

محمد ممدوح

محمد شعبان

A A

أوضح النجم محمد ممدوح خلال أحد اللقاءات التلفزيونية أنه لم يتعرض لإصابة خلال تصوير أو أي شيء، فقط يعاني من حساسية في عينه وأنه لا يحب أن تتعرض عينه للإضاءة فهي مصابة بشكل كبير وتزعجه كثيرًا.

وكان محمد ممدوح ظهر في إحدى البرامج التلفزيونية مرتديا نظارة سوداء مما جعله يوضح السبب بأنه يعاني من حساسية في عينه مما جعله يظهر هكذا أثناء تصوير الحلقة. 

محمد ممدوح يتعرض للنقد بسبب مخارج الحروف

وخلال الحلقة، رد ممدوح علي انتقادات البعض له بسبب مخارج الحروف، قائلا: "اشتغلت علي نفسي كتير مع أحد الأطباء والموضوع تحسن كثيرًا عن ما سبق ومكنتش بتضايق من النقد لأن في ناس بتتكلم بطريقة كويسة أو تقول نقد بناء، وفي اللي بيتريق، بس أنا مسئول طالما اخترت المهنة لازم اشتغل بقدر الإمكان أن محدش ينزعج مني".

جدير بالذكر أن اخر اعمال النجم محمد ممدوح تيسون فيلم X مراتي مع النجمة أمينة خليل هشام ماجد، ومصطفى غريب، وخالد كمال، وعلي صبحي، ومحمد أوتاكا، تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز، وإخراج معتز التوني.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

أخبار متعلقة

search