الأربعاء، 16 أكتوبر 2024

09:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ميسي يوصل إبهار العالم بأرقام تاريخية جديدة بعد ثلاثية بوليفيا

ميسي

ميسي

رحمة عويس

A A

نجح الأرجنتيني ليونيل ميسي في تحقيق رقم مذهل خلال مسيرته الاحترافية، وذلك بعد أن قاد منتخب بلاده للفوز على بوليفيا بسداسية نظيفة في منافسات الجولة العاشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

أرقام مذهلة لميسي في مسيرته الكروية 

بهذا الفوز، رفع ليونيل ميسي رصيده إلى 846 هدفًا في مسيرته الاحترافية المذهلة إلى جانب 377 تمريرة حاسمة، ليصل إلى 1223 مساهمة تهديفية في 1077 مباراة مع الأندية والمنتخب، كما أظهر الأسطورة الأرجنتينية قدراته في صناعة اللعب، حيث قدم 57 تمريرة حاسمة لزملائه في المنتخب الأرجنتيني بجانب 112 هدف، ليصل إلى 169 مساهمة تهديفية في 189 مباراة، مما يعزز مكانته كواحد من أعظم اللاعبين في تاريخ كرة القدم.

كما سجل ميسي في شباك بوليفيا الهاتريك رقم 58 في مسيرته الاحترافية، والعاشر مع منتخب بلاده. 

الأرجنتين تكتسح بوليفيا بسداسية في تصفيات كأس العالم

وحقق منتخب الأرجنتين، بقيادة ليونيل ميسي، فوزًا مثيرًا على بوليفيا بنتيجة 6-0 في المباراة التي أقيمت على ملعب "مونومنتال أنتونيو فيسبوسيو ليبرتي" ضمن الجولة العاشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وشهدت المباراة تألقًا كبيرًا من ميسي، الذي وقع على ثلاثة أهداف "هاتريك" وصنع هدفين، بينما سجل باقي الأهداف كل من لاوتارو مارتينيز، جوليان ألفاريز، ونيكولاس جونزاليس، والتي جاءت في الدقائق 19، 43، 45+3، 49، 70، 85، و87، في عرض كروي رائع من منتخب التانجو.

ولا يزال ميسي الذي يقود منتخب بلاده نحو التأهل لمونديال 2026، يبهر جماهير كرة القدم حول العالم بأدائه المتميز، ويؤكد في كل مباراة أنه “الأفضل على الإطلاق”.

أنتونيلا لميسي: الأفضل على الإطلاق

وفي نفس السياق، وجهت أنتونيلا روكوزو، زوجة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، رسالة مؤثرة لزوجها بعد تألقه اللافت مع منتخب الأرجنتين في الفوز الكبير على بوليفيا بنتيجة 6-0، ضمن منافسات تصفيات كأس العالم 2026. 

أنتونيلا، التي دائمًا ما تعبر عن فخرها ودعمها لزوجها، نشرت عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام" صورة احتفالية لميسي خلال المباراة، وأرفقتها بتعليق مختصر ولكن مؤثر، قائلة: "الأفضل على الإطلاق".

 

 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search