الأربعاء، 16 أكتوبر 2024

05:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد عيد عبدالملك: الزمالك يحفز نجومه وحسام حسن «كوبي بست» من كارلوس كيروش

الزمالك

الزمالك

سلمى ياسر

A A

أكد أحمد عيد عبدالملك، نجم الكرة المصرية السابق، أن إدارة نادي الزمالك كانت حريصة على تجهيز فيديو تحفيزي للاعبين قبل مباراة السوبر الإفريقي، يتضمن تصريحات لنجوم سابقين مثل محمد عبدالجليل وأحمد بلال من أجل تحقيق الفوز في السعودية.

فيديو تحفيزي للاعبين قبل السوبر الإفريقي

وأوضح عبدالملك أن مباريات الأهلي والزمالك تتميز بالتنافس الشديد ولا يمكن تحديد فائز معين، مشيراً إلى أن كل مدرب يسعى لاستغلال كل ما يمكنه لتحقيق الفوز لذلك يجب تحفيز اللاعبين بشكل مستمر، خاصة في المباريات المهمة.

وتحدث عبدالملك عن بعض الثوابت التي يجب أن يلتزم بها اللاعبون قبل المباريات، مثل تناول الطعام بشكل جيد والنوم الكافي، مع التركيز التام على الملعب بعيدًا عن أي مشاعر تفاؤل أو تشاؤم.

عبد الملك يكشف أهمية الاستفادة من العناصر الشابة

وتطرق عبدالملك إلى أهمية إشراك العناصر الشابة في المنتخب، مشيداً بمشاركة خمسة لاعبين من المنتخب الأوليمبي في مباراة مصر وموريتانيا. 

واعتبر أن توسيع القاعدة هو أمر ضروري، كما فعل المدرب كارلوس كيروش عند استعانته بعدد من اللاعبين الجدد.

وأشار إلى أن حسام حسن، مدرب المنتخب، يظهر استعدادًا لاستدعاء وجوه جديدة، مثل أسامة فيصل ومحمود صابر، مما يعكس رغبته في تطوير المنتخب.

واعتبر أن وجود عناصر شابة بجانب اللاعبين المخضرمين يساعد على بناء فريق قوي ومتوازن.

أضاف عبدالملك أن هناك تغيرات في قناعات المدربين فيما يتعلق باختيار اللاعبين، حيث قد لا يظهر بعضهم بمستوى جيد مع أنديتهم ولكن يبقى لديهم ثقة مدربي المنتخبات. 

وأشار إلى مثال محمد الشامي، الذي تم استبعاده لعدم تقديمه الأداء المتوقع مع المصري.

وأشار عبدالملك إلى أن هناك لاعبين مثل وليد سليمان لم يحصلوا على الفرصة الكافية مع المنتخب رغم تميزهم في أنديتهم. 

كما أثنى على أحمد زيزو، مشيراً إلى أنه من أبرز اللاعبين في الزمالك خلال السنوات الماضية، وأن الاعتماد عليه يؤكد قيمته الكبيرة في الفريق.

لاعبو الزمالك
الزمالك

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search