السبت، 13 يوليو 2024

08:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد حفلها الإضافي بالكويت..حفل جديد لـ«أنغام» بدبي

النجمة أنغام

النجمة أنغام

محمود الجلفي

تستعد النجمة أنغام للمشاركة في إحياء حفل غنائي جديد في أوبرا دبي، وذلك يوم 20 أكتوبر المقبل، ومن المقرر أن تقدم أنغام لجمهورها في الحفل مجموعة من أشهر أغنياتها المحببة لمتابعيها، والتي تلقي حماس الجمهور بشكل دائم.

وتحيي أنغام أيضا حفل إضافي بدولة الكويت، وذلك بعدما نفذت التذاكر الخاصة بحفلها الأول، والمقرر أن يقام يوم 29 سبتمبر الجاري، بينما يقام الحفل الإضافي يوم 30 سبتمبر علي نفس الموقع، وذلك علي مسرح مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي.

وكانت أنغام قد أحيت حفل غنائى ضخم مهرجان العلمين فى دورته الأولى رفع شعار «كامل العدد»، وقدمت من خلاله مجموعة كبيرة من أغانيها القديمة والحديثة منها (مجبش سيرتى، ولا دبلت، هو نفس الشوق، سيبك انت، روحى، حبيتك، لوحة باهتة، عمرى معاك، عشان أرضيك، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وقالت النجمة أنغام من على خشبة مسرح حفلها بمهرجان العلمين إنها منذ فترة كبيرة لم تغن فى الساحل الشمالى الذى يعتبر من أجمل المناطق التى عاشت فيها، مضيفة: «مبروك لمصر على العلمين وجمهورى وحشنى جدا».

هاني فرحان عن أنغام

وفي سياق أخر، كشف الموسيقار هاني فرحات عن رأيه في الفنانة أنغام، قائلا إنها الأكثر تطورًا وتنوعًا على مستوى الموسيقى.

وأضاف هاني فرحات في لقائه مع برنامج التاسعة على القناة الأولى: «أنغام عِشرة عمري من وهي عندها 13 سنة، هي دارسة نفس دراستي ومثقفة نفس ثقافتي».

وتابع: «هي كملت دراسة في معهد الموسيقى العربية، ومشارك في تلت أربع تاريخها الموسيقى، وفيه ذكريات بينا».