الخميس، 08 أغسطس 2024

11:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سليم سحاب: حلمي بكر يشعر بإهمال لتاريخه الفني

حلمي بكر وسليم سحاب

حلمي بكر وسليم سحاب

محمود الجلفي

A A

نفت زوجة الفنان حلمى بكر تصريحات الموسيقار سليم سحاب، عن الفنان حلمي بكر، بعدما طلب من الفنانين الاهتمام بالأخير، وذلك بسبب شعوره بأزمة نفسية كبيرة نتيجة الإهمال، وظهرت بعض المصادر تؤكد أنه بحالة جيدة، ولا يعاني من أي إكتئاب.

وقال «سحاب» في تصريح ل«الجمهور»، ردا علي الأنباء التي تنفي إصابة حلمي بكر بالإكتئاب، لا أمتلك كلام جديد أقوله في هذه القضية، حلمي بكر يمر بحالة نفسية سيئة للغاية، ويشعر بإهمال لقيمته الفنية وتاريخه، ولقد صرحت بالأمس بكل المعلومات التي أمتلكها.

تأكيد حلمي بكر لمعاناته من الإكتئاب

ورغم نفي زوجة حلمي بكر هذه الأنباء إلا أنه خرج بتصريحات صحفية صباح اليوم، قال إنه يعاني حالة نفسية وصحية سيئة جدا، موضحا أنه لا يفارق فراش المرض بعد عودته من المستشفى.

وأعرب عن حزنه الشديد من المحيطين به قائلا إن الجميع أصبحوا لا يطمئنون عليه بعد أزمته الصحية. مشيرا إلى أنه يعاني من بعض المشاكل النفسية التي لم يستطع التغلب عليها مما أدى إلى تدهور حالته الصحية، إذ لم يفارق فراشه منذ شهرين، وعبر عن حزنه قائلا: أنا مش عايز حد يسأل عليا لأن ولا حد بيسأل منهم ولا حد مهتم، الأمر لم يصبح في النقابة الأمر في الزمن الذي نعيش به، أصبح زمن بلا زمن والناس مبتفكرش غير في نفسها وبس».

أنتظر أمر الله علي فراشي

وعن متابعته لحالته الصحية خلال الفترة الحالية، أشار «حلمي بكر» إلى أن أزمته الصحية الأخيرة أنهت على الكثير من ثروته قائلا: «أنا خسرت كل حاجة في فترة مرضي ودخلت المستشفى على رجلي وخرجت على كرسي ولم أخرج من بيتي منذ أكثر من شهرين، وانتظر أمر الله على فراشي».

تصريحات سليم سحاب

وكان «سحاب» قد ناشد المطربين بمساعدة ومساندة الفنان حلمي بكر، وقال في تصريحات تليفزيونية أمس معلومات هامة عن حالته النفسية والصحية، قائلا: تواصلت بحلمي بكر هاتفيًا، وفوجئت بالحالة النفسية السيئة التي يمر بها.

وتابع: «أتوجه إلى كل المطربين الشباب اللي كانوايقفون على باب حلمي بكر، عشان ياخدوا منه لحن يخليهم مشهورين، زي ما هو وقف وراهم وساندهم، لازم ياخدوا بالهم منه ويساندوه».

وتحدث عن التاريخ الفني الكبير لحلمي بكر، وأنه قدم واحدة من أعظم الأغنيات الوطنية وهي «يا حبايب مصر- متقولش ايه اديتنا مصر»، وتابع في رسالة للجمهور:«يا حبايب مصر اجتمعوا لمساعدة حلمي بكر من حالته النفسية الحالية».

وكان الملحن حلمي بكر تعرض لأزمة صحية حادة مطلع العام الحالي، قبل أن يخرج من المستشفى لتحسن حالته الصحية، ولكنه غائب عن الساحة الفنية منذ ذلك الحين.