الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024

09:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الحضارة، أول فيلم بالذكاء الاصطناعي عن القضية الفلسطينية في مهرجان الجونة

بوستر الفيلم

بوستر الفيلم

A A

تشارك المخرجة الشابة أمل عسكر بفيلمها القصير "الحضارة - نسخة تجريبية" ضمن فعاليات "سينما تيك" في مهرجان الجونة السينمائي، ويعد هذا الفيلم، الذي يتناول القضية الفلسطينية، أول فيلم مصري قصير يستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي.

أفلام أمل عسكر

سبق لأمل عسكر إخراج عدة أفلام قصيرة، من بينها "منيرة" الذي فاز بجائزة أفضل فيلم قصير في إفريقيا عام 2019، و"عندما كان هناك مكان للصراخ"، و"منذ رحيلك"، الذي شارك في عدة مهرجانات دولية.

وأعربت المخرجة عن سعادتها بخوض هذه التجربة الجديدة، متمنية أن يسهم الذكاء الاصطناعي في إنتاج أعمال قوية تنافس في المحافل المصرية والعالمية.  

مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة

وتنطلق الدورة السابعة من مهرجان الجونة السينمائي في الفترة من 24 أكتوبر إلى 1 نوفمبر المقبل، ومن المقرر أن تحقق الدورة نجاحا كبيرا مثل الدورات الآخرى.

ويكرم مهرجان الجونة السينمائي، الفنان محمود حميدة، بـ جائزة الإنجاز الإبداعي، تقديرًا للأدوار المميزة التي قدمها في السينما والتلفزيون، بالإضافة إلى مساهمته في تطوير السينما المصرية بعيدًا عن الأضواء.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.                                          

search