السبت، 12 أكتوبر 2024

06:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الموسيقار العالمي هشام نزيه يظهر للمرة الأولى في مهرجان الجونة السينمائي

هشام نزيه

هشام نزيه

لينا غالي

A A

يشارك الموسيقار العالمي هشام نزيه، للمرة الأولى في مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة، المقرر إقامته يوم 27 أكتوبر في مركز الجونة للمؤتمرات والثقافة.

هشام نزيه يظهر للمرة الأولى في مهرجان الجونة السينمائي

ويقدم “نزيه” تجربة موسيقية غير مسبوقة، عبر مجموعة من أهم قصص السينما المصرية بالسنوات الأخيرة، من الموسيقار هشام نزيه المرشح لجائزة الإيمي.

ومن المقرر أن يقدم هشام نزيه، موسيقى أهم أفلامه مثل:« السلم والثعبان، وإبراهيم الأبيض، والفيل الأزرق، وتراب الماس»، إلى جانب تجربة موسيقية استثنائية من خلال الموسيقى والفنون الصوتية المرئية، والعروض الحية، تحت عنوان السينما في حفل موسيقي، وبمصاحبة أوركسترا موسيقى بقيادة المايسترو أحمد فرج.

ومن جانبه قال الموسيقار هشام نزيه، في بيانه، عندما يتعلق الأمر بالموسيقى، فإن الوقت دائمًا مناسب، مؤكدًا أنه يخطط لأن يحدث بعض الضجة في هذا الشهر، قائلًا: «أراكم في الجونة».

الموسيقار العالمي هشام نزيه

وألف هشام نزيه الموسيقى التصويرية لأكثر من 40 عملًا سينمائيًا وتلفزيونيًا، منها: مسلسل مارفل Moon Knight الذي نال عنه ترشيحًا لجائزة أفضل موسيقى تصويرية ضمن النسخة الـ 74 من جوائز إيمي والتي تُعد أرفع الجوائز التلفزيونية عالميًا.

ورُشح عنه لجائزة الموسيقى التصويرية العالمية، ودُعي لعضوية أكاديمية فنون وعلوم السينما المانحة لجائزة الأوسكار الشهيرة، وهو أول موسيقي ينال جائزة فاتن حمامة للتميز من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 2018 تقديرًا لتميز مسيرته.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search