الخميس، 17 أكتوبر 2024

02:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حادث بحري يضرب يخت الوليد بن طلال، هل كان الأمير بداخله؟

اصطدام يخت مملوك لأمير سعودي برصيف ميناء في تونس

اصطدام يخت مملوك لأمير سعودي برصيف ميناء في تونس

مارسيل أيمن

A A

حادث أثار جدلا كبيرا في المملكة العربية السعودية، خلال الساعات القليلة الماضية، وهو تعرض يخت ملك الأمير الوليد بن طلال للتحطم، وتساؤل الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، هل كان الأمير داخله وقت وقوع الحادث وهل تعرض لإصابات؟ وهو ما نكشفه في السطور التالية..

تعرض يخت «المملكة» الذي يملكه الأمير السعودي الوليد بن طلال، وتبلغ قيمته 91 مليون دولار، لأضرار بالغة إثر اصطدامه بالرصيف الحجري لميناء بنزرت في تونس؛ مما تسبب بأضرار جسيمة في قاعه وهيكله، كما ألحقت أضرارا برصيف بنزرت. 

 

اصطدام يخت مملوك لأمير سعودي برصيف ميناء في تونس

 

سبب اصطدام يخت الأمير السعودي بمينا في تونس

وفي ذات السياق، أكد مدير عام الميناء الترفيهي ببنزرت، محمد علي بن عمّار، أمس الاثنين للإذاعة الوطنية التونسية، على أن التيارات البحرية كانت قوية وتسببت في ارتباك ربّان اليخت، مما أدى إلى فقدانه السيطرة عليه، وانجر عنه الاصطدام بالرصيف، موضحا أن الأمير السعودي لم يكن بداخله وقت وقوع الحادث كما يردد البعض على مواقع التواصل. 
 

اصطدام يخت مملوك لأمير سعودي برصيف ميناء في تونس

وأوضح «بن عمّار» أنه تم تسجيل أضرار مادية للرصيف ولليخت، مشددا على أن تحديد المسؤوليات واضح. 

وأشار مدير عام الميناء الترفيهي ببنزرت إلى أن الربّان هو الذي يتحمل المسؤولية، موضحًا أن الميناء ليس لها علاقة بالحادث.

اصطدام يخت مملوك لأمير سعودي برصيف ميناء في تونس


ومن جانبه، وأكد المتحدث على أن الميناء الترفيهي ببنزرت، أنه يُعتبر أكبر الميناء ترفيهي في تونس ومن بين أكبر الموانئ الترفيهية في البحر الأبيض المتوسط، وسَبق له استقبال يخوت من الحجم الكبير التي تجاوز طولها 100 متر ولم يقع سابقا تسجيل أي حوادث مُماثلة للحادثة الأخيرة، مشيرا إلى أن اليخت الذي اصطدم بالرصيف سبق له أن دخل إلى ميناء بنزرت.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search