الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024

10:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مفاجأة، سائق أتوبيس جامعة الجلالة تعاطى هذا المخدر قبل الحادث

حادث أتوبيس جامعة الجلالة

حادث أتوبيس جامعة الجلالة

أمة الله عمرو

A A

كشف تحليل المخدرات الذي أجراه مستشفى السويس العام، لسائق حافلة طلاب جامعة الجلالة والذي أسفر عن إصابة 29 طالبًا ووفاة 12 آخرين، عن مفاجأة بشأن المخدر الذي تعاطاه السائق قبل انقلاب الحافلة.

وأوضح التحليل المبدئي، الذي اطلع عليه “الجمهور”، أن المدعو مصطفى حسين محروس، المتسبب في حادث انقلاب أتوبيس طلاب جامعة الجلالة، أنه متعاطي مخدر المورفين، وهو ما أثبته كاشف المخدرات السريع، علمًا بأن النيابة في انتظار التحليل النهائي الذي يجريه المعمل الجنائي التابع لمصلحة الطب الشرعي.

النيابة تقرر حبس قائد حافلة طلاب جامعة الجلالة

وأمرت النيابة العامة بعرض قائد حافلة طلاب جامعة الجلالة على مصلحة الطب الشرعي لإجراء تحليل نهائي له، وأمرت بحبسه 4 أيام احتياطيًا، على ذمة التحقيقات لحين صدور التقرير النهائي، وذلك بعد ثبوت تعاطيه جوهرًا مخدرًا.

حادث طريق الجلالة

وأمر النائب العام بتشكيل فريق تحقيق برئاسة المستشار المحامي العام الأول لنيابة السويس الكلية، لمباشرة إجراءات التحقيق في حادث انقلاب حافلة ركاب بطريق الجلالة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search