الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024

02:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025

مصر وموريتانيا

مصر وموريتانيا

سلمى ياسر

A A

موعد مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025، يستعد منتخب مصر لخوض مواجهة هامة أمام موريتانيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025.

ويعد لقاء اليوم هامة للفراعنة، لأن نقاط مباراة المنتخب المصري أمام موريتانيا، تمنح الفريق بطاقة التأهل بشكل رسمي لبطولة كأس الأمم الإفريقية لنسخة 2025.

موعد مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025

ويستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره الموريتاني اليوم الثلاثاء في إطار الجولة الرابعة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025، والتي ستقام في المغرب. 

وتقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب موريتانيا، ويطمح الفراعنة إلى تحقيق فوز يمنحهم فرصة التأهل للبطولة القارية.

May be an image of 2 people, people playing soccer, people playing football and text
منتخب مصر

مصر تواجه موريتانيا للتأهل لكأس الأمم الإفريقية

ويسعى المنتخب المصري لتحقيق نتيجة إيجابية بعد الأداء الجيد الذي قدمه في المباريات السابقة، حيث يتمتع الفريق بترسانة من اللاعبين المميزين، مما يتيح له القدرة على تقديم عرض قوي.

ومن جهة أخرى، يسعى منتخب موريتانيا لاستغلال عامل الأرض والجمهور لتحقيق المفاجأة وإحراج الفراعنة، وتتجه الأنظار إلى ملعب موريتانيا لمتابعة أحداث هذه المباراة المرتقبة.

القنوات الناقلة مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025

ويواجه المنتخب الوطني المصري اليوم الثلاثاء، نظيره موريتانيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً.

وسوف تنقل مباراة منتخب مصر مع نظيره موريتانيا اليوم الثلاثاء، على قنوات بي إن سبورتس 1، الناقل الحصري للبطولة في مصر والشرق الأوسط، مع وجود أستوديو تحليلي قبل المباراة وبعدها.

May be an image of 1 person, playing football, playing soccer and text
منتخب مصر

صلاح ومصطفى محمد خارج مباراة مصر وموريتانيا

وقرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن المدير الفني، إراحة مصطفى محمد لاعب الفريق ونجم نانت الفرنسي، واستبعاده من السفر للعاصمة الموريتانية نواكشوط.

وفضل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن، إعفاء مصطفي محمد لاعب الفريق من المشاركة في مباراة موريتانيا بعد أن أثبت الكشف الطبي تعرضه لإجهاد العضلة الخلفية، وفضل الجهاز الفني إراحته حفاظا على اللاعب من تفاقم الإصابة .

وقبلها، استقر حسام حسن على إراحة محمد صلاح نجم ليفربول لعدم المجازفة به خلال مواجهة موريتانيا اليوم الثلاثاء، في الجولة الرابعة من منافسات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025 بالمغرب.

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات أمم إفريقيا

ونجح منتخب مصر في تصدر المجموعة برصيد 9 نقاط، حيث حقق الفوز في الثلاث جولات الماضية، ويحتاج لنقطة واحدة للوصول بشكل رسمي إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية.

وجاء ترتيب مجموعة مصر في تصفيات أمم إفريقيا 2025 كالأتي:

1- مصر 9 نقاط

2- الرأس الأخضر 3 نقاط

3- موريتانيا 3 نقاط

4- بوتسوانا 3 نقاط

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام موريتانيا

ومن المتوقع أن يبدأ منتخب مصر المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد عيد - خالد صبحي - رامي ربيعة - محمد حمدي.

خط الوسط: مروان عطية - حمدي فتحي - أحمد مصطفى زيزو.

خط الهجوم: محمود حسن تريزيجيه - أسامة فيصل - عمر مرموش.

May be an image of 2 people, people playing soccer, people playing football and text
منتخب مصر

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search