الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024

01:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الزمالك يستأنف تدريباته الجماعية اليوم استعدادًا للسوبر المصري

الزمالك

الزمالك

رحمة عويس

A A

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، وذلك في إطار استعداداته لبطولة السوبر المصري، حيث سيواجه نادي بيراميدز في مواجهة مرتقبة. 

ويأتي هذا بعد أن منح الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز اللاعبين راحة من التدريبات يوم الاثنين، ليتسنى لهم استعادة النشاط قبل المواجهة القادمة.

السفر إلى الإمارات والتحضير للسوبر

وقرر الجهاز الفني للفريق، بقيادة جوميز، سفر بعثة الزمالك إلى الإمارات في 17 أكتوبر الجاري، وذلك للتحضير المكثف لمباراة السوبر المصري، التي ستجمعهم بنادي بيراميدز على أرض استاد آل نهيان في أبو ظبي.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري

وستقام المواجهة بين الزمالك وبيراميدز  يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر، في تمام الساعة 4:05 عصرًا بتوقيت القاهرة، على ملعب آل نهيان. 

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري

وفي نفس اليوم، ولكن على استاد محمد بن زايد، ستقام مباراة أخرى بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، لتكون ليلة كروية مثيرة لجماهير الكرة المصرية.

القنوات الناقلة لمباريات السوبر المصري

وبالنسبة لعشاق كرة القدم الذين لن يتمكنوا من حضور المباراة في الملعب، يمكنهم متابعة أحداثها مباشرة عبر شاشات قنوات أبو ظبي الرياضية وأون تايم سبورتس، حيث ستقوم هذه الشبكات بنقل المباريات حصريًا.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

أخبار متعلقة

search