الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024

01:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي يرسل قائمته الأولية لمواجهة العين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال اليوم

الأهلي

الأهلي

سلمى ياسر

A A

يستعد النادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، لمخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لإرسال قائمة الفريق الأولية استعدادًا لخوض مباراة العين الإماراتي في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة كأس إنتركونتيننتال لأبطال القارات 2024.

وكان الأهلي، قد تلقي خطابًا من الفيفا، يفيد بأن اليوم الثلاثاء الموافق 15 أكتوبر هو موعد إرسال قائمة الفريق الأولية التي ستخوض مباراة العين الإماراتي في بطولة إنتركونتيننتال لأبطال القارات 2024.

 

الأهلي يرسل قائمة مباراة العين الإماراتي بكأس إنتركونتيننتال اليوم 

وبعد إرسال القائمة الأولية، سيكون من حق الأهلي استبدال أي لاعب أو إجراء أي تغييرات في القائمة حتى قبل المباراة بـ24 ساعة، على أن يكون الاستبدال من القائمة الأولى.

ويشارك الأهلي في هذه مباراة ربع النهائي بصفته بطلًا لبطولة دوري أبطال أفريقيا 2024، فيما يشارك العين الإماراتي بطل دوري أبطال آسيا بعد تخطي عقبة فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي في مباراة الدور التمهيدي لكأس إنتركونتيننتال.

وتأهل فريق العين الإماراتي إلى مباراة ربع النهائي لمواجهة الأهلي بعد تحقيقه فوزًا كبيرًا على أوكلاند سيتي النيوزيلندي في المباراة الافتتاحية للبطولة بسداسية مقابل هدفين.

25 لاعبًا في قائمة الأهلي لمواجهة العين الإماراتي بكأس إنتركونتيننتال

واختار المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي 25 لاعبًا للانضمام لقائمة الفريق التي ستواجه العين الإماراتي على ستاد القاهرة الدولي يوم 29 أكتوبر الجاري والتي تضم كلا من: 

محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء، خالد عبد الفتاح، عمر كمال عبد الواحد، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يوسف أيمن، أشرف داري، يحيى عطية الله، كريم الدبيس، أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور، عمرو السولية، عمر الساعي، محمد مجدي أفشة، أحمد نبيل كوكا، كريم وليد نيدفيد، بيرسي تاو، رضا سليم، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، محمود عبد المنعم كهربا، ووسام أبو علي.

 

موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره العين الإماراتي في مواجهة نارية تجمع بينهما في بطولة العالم للأندية إنتركونتيننتال يوم الثلاثاء، الموافق 29 أكتوبر 2024.

وتنطلق المباراة التي تجمع بين الأهلي والعين، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ستاد القاهرة الدولي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search