الإثنين، 14 أكتوبر 2024

10:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الاحتلال الإسرائيلي يحاصر مخيم جنين ويواصل اعتداءاته على الفلسطينيين

الاحتلال

الاحتلال

أحمد محمود

A A

تستمر انتهاكات الاحتلال ضد مدن الضفة الغربية،  حيث حاصرت قوات الاحتلال والمستوطنين مخيم جنين لمارسة كل أشكال التنكيل بالفلسطينيين، واستشهد اليوم الإثنين، فلسطينيا وأصيب أربعة آخرين، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، خلال عدوانها المتواصل على مدينة جنين ومخيمها، شمال الضفة الغربية.

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية، عن مدير مستشفى الرازي في جنين فواز حماد،  تأكيده استشهاد طفل متأثرا بجروحه التي أصيب بها برصاص قوات الاحتلال خلال اقتحامها مدينة جنين، فيما أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، عن إصابة أربعة مواطنين بجروح مختلفة برصاص قوات الاحتلال، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في مناطق متفرقة من المدينة ومخيمها.

وبحسب الوكالة الفلسطينية الرسمية، تسللت قوات إسرائيلية خاصة "مستعربون"، إلى أطراف مخيم جنين، وحاصرت منزلا، قبل أن تدفع بتعزيزات برفقة جرافة عسكرية إلى المدينة ومخيمها من حاجز الجلمة العسكري، ونشرت قوات الاحتلال، عددا من آلياتها في منطقة دوار السينما وسط مدينة جنين، وقرب شارع الحسبة، وعند مداخل المخيم، ونشرت قناصتها على أسطح عدد من البنايات المرتفعة.

انفجارات في مخيم جنين 

وسمعت أصوات انفجارات في المخيم بين الحين والآخر، وسط تحليق مكثف لطائرات الاحتلال المسيرة، في سماء المدينة ومخيمها، واندلعت مواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال في مخيم جنين، أطلقت خلالها الرصاص الحي باتجاه الشبان، ما أدى إلى إصابة أربعة مواطنين بالرصاص، وأطلقت قوات الاحتلال النار بشكل مباشر ومتعمد باتجاه مجموعة من الصحفيين أثناء تواجدهم لتغطية العدوان، قرب دوار السينما وسط المدينة.

من جانبها أعلنت سرايا القدس-كتيبة جنين، أن مقاتليها تمكنوا في تمام الساعة ١٢:٥٧ من استهداف جرافة بعبوة ثقيلة معدة مسبقًا بمحور الحصان محققين إصابات مباشرة في صفوف طاقم الجرافة وإخراجها عن الخدمة .

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search