الإثنين، 14 أكتوبر 2024

10:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حزب الله يصفع الاحتلال للمرة الثانية على التوالي ويستهدف قاعدة بنيامينا العسكرية

قوات الاحتلال في قاعدة بنيامينا

قوات الاحتلال في قاعدة بنيامينا

مارسيل أيمن

A A

أفادت «وكالة الصحافة الفرنسية»، اليوم الإثنين، بسماع دوي انفجارات في أجواء قاعدة تدريب عسكرية تابعة لكيان الاحتلال الإسرائيلي في جنوب حيفا، سبق وأصابتها مسيّرة «حزب الله» أمس الأحد. 

حزب الله يستهدف قاعدة بنيامينا في حيفا بمسيرات 

ونفذ حزب الله اللبناني، عملية نوعية بقواعد عسكرية إسرائيلية في حيفا المحتلة، أمس الأحد، حيث وصفها جيش الاحتلال بـ"أصعب حدث" منذ بداية الحرب، إذ تسببت في مقتل وإصابة أكثر من 67 جنديا.

وبحسب صحيفة “يسرائيل هايوم” الإسرائيلية، اليوم الإثنين، فإن نحو 67 جريحاً وقتيلا وقعوا، جراء سقوط طائرة مسيرة بدون طيار في مدينة بنيامينا بمنطقة حيفا، مؤكدة أن هناك 4 بينهم في حالة حرجة.

إطلاق المروحيات إلى مكان الحادث لإجلاء المصابين

وأشارت صحيفة “يسرائيل هايوم" إلى أنه تم إطلاق المروحيات إلى مكان الحادث للمساعدة في إجلاء المصابين، فيما يتواجد 52 جندي من لواء جولاني في المستشفى.

وفي السياق ذكرت وسائل إعلام عبرية، أن صفارات الإنذار دوت في عدة بلدات من شمال نهاريا إلى حيفا، لافتة إلى إطلاق عشرات الصواريخ من لبنان خلال الساعات الماضية.

ارتفاع حصيلة المصابين في هجوم حيفا المحتل لـ 70 شخص

وقالت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي، في وقت سابق، إن 8 أشخاص قتلوا، فيما ارتفع عدد المصابين خلال الهجوم الذي شنه حزب الله أمس الأحد، بالطيران المسير على حيفا ارتفاع إلى نحو 70 شخصا، وبينهم حالات إصابة حرجة للغاية.
 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search