الإثنين، 14 أكتوبر 2024

01:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصرع طالب دهساً أسفل عجلات قطار القاهرة طنطا بمحطة كمشيش

جثة_ارشيفية

جثة_ارشيفية

محمد شراط

A A

لقى طالب مصرعه منذ قليل، وذلك إثر سقوطه من قطار القاهرة طنطا بمحطة كمشيش التابعة لمركز أشمون، تم نقله إلى المشرحة لإعداد تقرير الصفة التشريحية له.

مصرع شاب دهساً أسفل عجلات القطار

البداية كانت بتلقي اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية، إخطارا من رئيس مباحث مركز أشمون، يفيد بمصرع طالب، وذلك إثر سقوطه من قطار القاهرة - طنطا بمحطة كمشيش، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعمة بسيارة إسعاف لنقل وإيداع الجثمان في المشرحة تحت تصرف النيابة.

ومن ناحيتها وجهت النيابة العامة، بعرض جثة الطالب على الطب الشرعي وإعداد تقرير الصفة التشريحية له للوقوف على ملابسات الواقعة، كما وجهت النيابة باستدعاء أهل الطالب لاستلام جثمانه عقب الانتهاء من تلك الإجراءات.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search