الإثنين، 14 أكتوبر 2024

02:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بدء محاكمة المتهمين بغرق 16 فتاة في معدية أبو غالب

غرق معدية أبو غالب

غرق معدية أبو غالب

أمة الله عمرو

A A

بدأت محكمة جنح إمبابة وكرداسة، المنعقدة في مجمع نيابات ومحاكم جنايات شمال الجيزة، اليوم الإثنين 14 أكتوبر، أولى جلسات محاكمة سائق سيارة ميكروباص وسائق معدية، بتهمة التسبب في غرق معدية أبو غالب، التي أسفرت عن غرق 16 فتاة بـ منشأة القناطر.

معدية أبو غالب

إحالة المتهمين وقرارات النيابة العامة في واقعة معدية أبو غالب

وأحالت النيابة العامة المتهمين في القضية رقم 2698 لسنة 2024 إداري مركز إمبابة، والخاص بغرق 16 فتاة في حادث معدية أبو غالب، إلى المحاكمة الجنائية، لتسببهم في وفاة العديد من الفتيات العاملات.

غرق ميكروباص من أعلى معدية

كانت النيابة أمرت بحبس قائديّ الحافلة والمعدية وأخذ عينة دم منهما؛ للوقوف على مدى تعاطيهما للمواد المخدرة من عدمه، كما كلّفت قوات الدفاع المدني بموالاة البحث عن الفتيات المفقودات، والتحفظ على الحافلة والمعدية محل الواقعة، وتشكيل لجنة ثلاثية لمعاينة المعدية وفحصها للوقوف على صلاحيتها الفنية للعمل وطريقة تشغيلها ومدى توفرها على معدات الإنقاذ والسلامة وقوام طاقمها ودور كل منهم، وطالبت بفحص الحافلة وقوفًا على سلامتها الفنية.

حادث معدية أبو غالب

تفاصيل حادث غرق معدية أبو غالب بالجيزة

بداية الحادثة تعود إلى يوم 21 مايو الماضي، عندما ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة يفيد بغرق سيارة ميكروباص بالرياح البحيري في منشأة القناطر، وانتقل رجال المباحث إلى موقع الحادث، وتم الاستعانة برجال الإنقاذ النهري، للبحث الجنائي.

وتبين أن سيارة ميكروباص محملة بفتيات، يعملن في إحدى المزارع أثناء عبورهن بواسطة معدية بالرياح البحيري سقطت السيارة بالمياه، وتعرضت بعض الفتيات للغرق، وتم إنقاذ ما يقرب من 5 فتيات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وجار مواصلة عمليات البحث.

حادث معدية أبو غالب


تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search