الأحد، 13 أكتوبر 2024

07:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تشمل الجولان، حزب الله ينفذ 27 عملية الساعات الأخيرة

حزب الله اللبناني - أرشيفية

حزب الله اللبناني - أرشيفية

أيمن عبدالمنعم

A A

قال مراسل القاهرة الإخبارية، اليوم الأحد، إن قوة إسرائيلية حاولت التوغل بريًا في بلدة راميا في الجنوب اللبناني، وتم استهدافها بصاروخ موجه من قبل حزب الله اللبناني.

وأوضح مراسل القاهرة الإخبارية، أن حزب الله اللبناني نفذ 27 عملية متنوعة الساعات الماضية، ما بين صد لقوات الاحتلال الإسرائيلي، واستهداف مواقع عسكرية إسرائيلية.

وأضاف مراسل القاهرة الإخبارية، أنه جرى استهداف مواقع إسرائيلية في مناطق بالجولان السورية المحتلة للمرة الأولى من قبل حزب الله اللبناني، مضيفًا أن مسيرات إسرائيلية تحلق في الأجواء اللبنانية بعد ما يقرب من 50 غارة للاحتلال الإسرائيلي على مناطق لبنانية مختلفة.

الاحتلال يشن غارات إسرائيلية على لبنان

طيران الاحتلال الإسرائيلي قبل قليل، غارة عنيفة على مدينة النبطية الواقعة جنوب لبنان، حيث أظهرت اللقطات التي عرضتها القاهرة الإخبارية مشاهد لارتفاع النيران من المباني ووجود رجال الإنقاذ والدفاع المدني بمحيط المنطقة التي استهدفها طيران الاحتلال.

وأكدت وسائل إعلام إسرائيلية، أن صفارات الإنذار تدوي في المالكية، ديشون، يفتاح وراموت نفتالي بالجليل، لافتة إلى أن صفارات الإنذار تدوي في ماروم الجولان شمال منطقة الجولان.

فيما أفادت إذاعة جيش الاحتلال، أن بطارية دفاع جوي أمريكية ستتمركز بإسرائيل لأول مرة استعدادا للرد الإيراني، جاء ذلك خلال نبأ عاجل حسبما أفادت فضائية “القاهرة الإخبارية”.

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، عن أن حزب الله أطلق نحو 320 مقذوفًا من لبنان على إسرائيل في يوم الغفران، أقدس الأعياد اليهودية الذي بدأ مساء الجمعة وانتهى مساء اليوم السبت.
 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search