السبت، 12 أكتوبر 2024

12:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الاحتلال الإسرائيلي يعلن إصابة 20 جنديا خلال 24 ساعة

الاحتلال

الاحتلال

كتب أحمد محمود

A A

أعلن جيش الاحتلال، عن إصابة 20 جنديا في مختلف جبهات القتال خلال الساعات الـ24 الماضية، وفقا لخبر عاجل بثته قناة القاهرة الإخبارية منذ قليل، حيث يأتى هذا بالتزامن مع إعلان حزب الله، استهداف تحركات لجنود الاحتلال عند بوابة فاطمة بقذائف المدفعية وحققنا فيها إصابات مباشرة.

وضع سيئ للمنظومة الصحية في غزة

فيما أكد طبيب كندي عائد من قطاع غزة، أنعدد كبير من المستشفيات خارج الخدمة وما تبقى يعمل بشكل جزئي، قائلا إن  أزمة إنسانية تسببت فيها المذبحة التي ترتكبها إسرائيل مما أدى إلى كارثة غير مسبوقة، وفقدنا 60% من الإمكانات الطبية بسبب القيود الإسرائيلية.

وأضاف في تصريحات نقلتها قناة القاهرة الإخبارية :"واجهنا معاناة كبيرة في تقديم الخدمة الطبية للمصابين في المستشفيات بسبب نقص المواد والمستلزمات الصحية مما أدى إلى استشهاد عدد كبير منهم، والقوات الإسرائيلية تتعمد استهداف الأطفال في الصدر والرأس وقصف المرافق الطبية".

وتابع أن إسرائيل تفرض قيودا على المواد الطبية مما أدى إلى وجود نقص كبير في الأدوية وانخفاض المخزون الطبي، لافتا إلى إصابة كثير من الأطباء والعاملين في المجال الإنساني وتدمير القطاع الطبي جراء الاستهدافات الإسرائيلية المتعمدة، كما أن عدد كبير من المصابين بالأمراض المعدية بسبب نقص المستلزمات الصحية وعدم توفر المياه الصالحة للشرب.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search