السبت، 12 أكتوبر 2024

02:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الاحتلال يفشل في التصدي لطائرة مسيرة انطلقت من اليمن صوب تل أبيب

تل أبيب

تل أبيب

أيمن عبدالمنعم

A A

قالت وسائل إعلام عبرية، اليوم الجمعة، إن صفارات الإنذار دوت في هرتسيليا شمال تل أبيب خشية تسلل طائرة مسيرة، إلى الأراضي الإسرائيلية.

وأوضحت وسائل الإعلام العبرية حسبما نقلت القاهرة الإخبارية، أن مبنى في مدينة هرتسيليا الواقعة في تل أبيب تعرض لإصابة مباشرة جراء انفجار طائرة مسيرة، التي فشلت أنظمة الدفاع الجوي الإسرائيلي في التصدي لها.

وطالبت قوات الاحتلال الإسرائيلي، من كافة سكان تل أبيب داخل بعض المناطق داخلها، الالتزام بتعليمات الجبهة الداخلية بعد اختراق مسيرة للأجواء الإسرائيلية.

في السياق ذاته قالت قناة كان العبرية نقلًا عن مسؤول أمني، قوله إن المسيرة التي رصدت في تل أبيب جاءت من اليمن.

مسيرات انطلقت من لبنان صوب الشمال

وأوضحت قوات الاحتلال الإسرائيلي، إننا رصدنا إطلاق مسيرتين من لبنان، والدفاعات الجوية نجحت في اعتراض إحداهما، مضيفًا أن المسيرة التي رصدت في تل أبيب جاءت من اليمن.

وأكدت وسائل إعلام عبرية، أن تقديرات الاحتلال ترجح تسلل مسيرتين متفجرتين، واحدة جرى التصدي لها من قبل الدفاعات الإسرائيلية، والأخرى انفجرت في منطقة غوش دان.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search